رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبير صبري إجازة من "ستات قادرة" بسبب "كابتن أنوش"

فريق عمل كابتن أنوش
فريق عمل "كابتن أنوش"


تواصل الفنانة عبير صبري، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسلها الجديد "كابتن أنوش"، الذي يتكون من 30 حلقة وسيتم عرضه بواقع حلقة واحدة أسبوعيًا.


وتُجسد "صبري" في المسلسل، زوجة الفنان بيومي فؤاد، ويشاركها في العمل كل من: إدوارد، وأحمد فتحي، وراندا البحيري، ويزو، وبيومي فؤاد، وياسر الطوبجي، ومصطفى أبو سريع، ومحمد ثروت، وهو من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج معتز التوني، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.


جاء ذلك بعدما حصلت عبير على إجازة لمدة أسبوع، من تصوير مسلسل "ستات قادرة"، والذي يُعرض حاليًا على شاشة قناة "النهار"، حيث تقدم من خلاله دور "توحة"، وهي فتاة صعيدية جاءت إلى القاهرة، ورغم بساطتها إلا أن طموحها يوصلها إلى أن تصبح سيدة مجتمع، لتمر بعدها بالعديد من التقلبات.


وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث سيدات، كن يعملن كخادمتين ودلالة في تسعينيات القرن الماضي، ولا توجد أي علاقة تربطهن ببعض، ولكن ظروف الحياة تجمعهن في رحلة صعودهن من الصفر وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة.


ويشارك في "ستات قادرة" كل من: عبير صبري، وعلا غانم، ونجلاء بدر، وريهام سعيد، وغادة شريف، وياسر الطوبجى، وهياتم، ومنى ممدوح، وغرام سعد، وهو من تأليف وإخراج أحمد عاطف.


يذكر أن المسلسل كان يحمل اسم "نسوان قادرة"، ولكن تم تغييره إلى "ستات قادرة"؛ لأن هناك عدد من القنوات الفضائية رفض شراء المسلسل بكلمة "نسوان"، حيث إنها غير شائعة أو دارجة بالمجتمع المصري، الأمر الذي اضطر الشركة المنتجة إلى تغييره.