ads

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 26- 10- 2016.. الفريق يختتم استعدادته لسموحة وعودة باسم

تدريبات الزمالك..ارشيفية
تدريبات الزمالك..ارشيفية
احمد عادل وبهاء الدرمللي


يقدم موقع "النبأ" أخر أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 26- 10- 2016، حيث يشهد الفريق الأبيض العديد من الأحداث والأخبار المهمة أبرزها اختتام الفريق لاستعدادته لمباراة سموحة غدًا الخميس، حيث يتدرب الفريق اليوم على ملعب النادي بميت عقبة ثم يدخل بعدها في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الغد، كما يعود باسم مرسي إلى التدريبات اليوم بعد الراحة التي حصل عليها أمس.

الفريق يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سموحة

يختتم الزمالك تدريباته اليوم على ملعبه بميت عقبة استعدادًا لمباراته الثانية في الدوري العام أمام نادي سموحة غدًا الخميس وبعد التدريب يختار مؤمن سليمان المدير الفني قائمة اللاعبين لهذه المباراة ليدخل الفريق معسكر مغلق من أجل هذه المباراة المهمة.

وتحظى المباراة بأهمية شديدة من جانب مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين خاصة المباراة الأولى للفريق بعد خسارة اللقب الإفريقي على يد صن داونز.

باسم مرسي يعود للتدريبات
يعود باسم مرسي مهاجم الفريق إلى التدريبات اليوم بعد الراحة التي منحها له مؤمن سليمان أمس بسبب الإصابة التي يعاني منها في الحاجب والتي تعرض لها في لقاء صن داونز.
وأكد أيمن زين طبيب الفريق أن اللاعب تعرض للإصابة في الحاجب مشيرًا إلى أنها لن تمنعه من المشاركه في لقاء الفريق أمام سموحة وانه بحالة جيدة جدا ولا يكون أي قلق على اللاعب.

جلسة لتجديد عقد جنش بعد سموحة
استقر اسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك على أن يعقد جلسة خاصة مع محمود عبد الرحيم جنش بعد لقاء سموحة من أجل الاتفاق معه على كافة التفاصيل الخاصة بعقده مع النادي والذي ينتهي نهاية الموسم الحالي.
وكان تيجانا قد حصل على تكليف من مرتضى منصور رئيس النادي بالجلوس مع الحارس وانهاء كل الامور الخاصة بتجديد عقده.