رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسابقة لأفضل مركز يقدم الخدمات للمواطنين لمحافظة بني سويف

المحافظ أثناء اللقاء
المحافظ أثناء اللقاء


أعلن محافظ بني سويف، المهندس شريف محمد حبيب، عن تنظيم مسابقة لاختيار أفضل مركز وقرية، بالمحافظة، وذلك وفق معايير النجاح في حل المشكلات، والتخفيف عن المواطنين، والوقوف بشكل دقيق ومحدد على احتياجات تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، فضلاً عن الالتحام والتواجد بينهم من خلال الجولات الميدانية المستمرة.  

وأكد حبيب، خلال اللقاء الذي عقده بنادي أهناسيا، اليوم، أن المحافظة تعمل وفق خطط طويلة، وقصيرة المدى؛ بهدف تحسين الخدمات الحيوية، والجماهيرية، عبر إيجاد أفكار غير تقليدية، لمد خدمة الصرف الصحي للمناطق المحرومة، والتغلب على مشكلة المياه الجوفية، لافتا إلى قرب الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بنظام "mbr"، بقرية البساتين،  وتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة هيتاشي، ومركز بحوث الإسكان، وشركة مياه الشرب لتطبيق التكنولوجيا الحديثة في حل مشكلة الصرف الصحي بالقرى.
 
نوه المحافظ بجهود توفير العلاج لمرضى فيروس "سي"، والكشف المبكر عن المرض من خلال افتتاح عدد من وحدة علاج الفيروسات، ومعامل التحاليل، بمدن ومراكز المحافظة. 

حضر اللقاء النائبان علي بدر، ومحمد كساب، واللواء حسام الدين رفعت، وسيد الروبي، رئيس مدينة المنيا، ورؤساء المجالس القروية بأهناسيا،  بجانب مسؤولي الأجهزة، والقطاعات التنفيذية بالمحافظة.