رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدثهم إنجي المقدم ومحمد هنيدي.. فنانون بدرجة فاعل خير

إنجي المقدم
إنجي المقدم


شارك عدد كبير من نجوم الفن، خلال الفترة الماضية، في العديد من الأنشطة الخيرية، وحرصوا على دعمها ومساندتها بشكل ملحوظ، إيمانًا منهم بدور العمل الخيري في الارتقاء بالمجتمع، وانطلاقًا من شعورهم بالمسئولية نحو الوطن الذي يعيشون فيه، وفي السطور التالية نرصد عددًا من هؤلاء الفنانين:


إنجي المقدم


كانت الفنانة إنجي المقدم هي أحدث هؤلاء الفنانين؛ حيث ساندت المحاربات ضد مرض سرطان الثدي بطريقتها الخاصة.


ونشرت إنجي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورتها وهي تحمل لافتة مكتوب عليها "فكر وردي"، وطالبت من متابعيها أن يكتبوا قصصًا وحالات إنسانية حقيقية، لسيدات استطعن التغلب على مرض سرطان الثدي؛ لنشر الأمل والتفاؤل.




كندة علوش

أعلنت الفنانة السورية كندة علوش، عن دعمها لحملة "تاء مربوطة"، والتي تعد أكبر حملة مصرية لدعم المرأة ضد التحرش برعاية المجلس القومي للمرأة.


ونشرت كندة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورتها وهي تحمل رمز الحملة، وهو حرف الـ "ة"، وعلقت عليها: "متخليش التاء المربوطة تربطك.. لأن التاء المربوطة سر قوتك".



سيمون

كما تستعد الفنانة سيمون، للمشاركة في الحفل الخيري للمؤسسة الوردية لمكافحة سرطان الثدي، وذلك بفندق "كمبينيسكي" بمنطقة التجمع الخامس، يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً.


وكتبت سيمون، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في انتظار تشريفكم.. أغني بإذن الله.. في فندق KEMPENSKI.. بالتجمعROYAL MAXIM PALACE7.. في الحفل الخيري للمؤسسة الوردية لمكافحة (سرطان الثدي).. الخميس ٢٧أكتوبر الساعة ٨ مساءً".


وأضافت: "برعاية دكتورة نجلاء عبد الرازق.. وندوة ثقافية عن سرطان الثدي وصحة المرأة والتغذية في الأورام بحضور أساتذة متخصصين".



ميس حمدان

لم يختلف الحال كثيرًا بالنسبة للفنانة ميس حمدان، حيث أعلنت عن دعملها لحملة "تاء مربوطة"، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام".


ونشرت "حمدان"، صورتها وهي تحمل شعار الحملة، وعلقت عليها: "لا مش هنسكت زي زمان والمتحرش لازم يتعاقب ويكون عبرة للكل أوعى تفتكروا إن إحنا ضعاف لا للتحرش ونعم لدعم المرأة.. الست بميت راجل.. ماتخليش التاء المربوطة تربطك.. التاء المربوطة سر قوتك".



محمد هنيدي

أعلن الفنان الكوميدي محمد هنيدي، عن دعمه ومساندته لحملة "فكر وردي"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


ونشر "هنيدي"، صورته، وعلق عليها: "فكر وردي.. أنتِ أقوى.. ياريت كلنا نشارك بأي مشاركة تشجيعًا لآلاف المصابين بالمرض، ويلا هعمل ريتويت لكل اللي يشارك".