رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ بني سويف يتقدم جنازة شهيدي حادث كمين الزغدان الإرهابي

تشييع جنازة شهيدي
تشييع جنازة شهيدي حادث كمين الزغدان في بني سويف

في جنازة عسكرية مهيبة يتقدمها المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، واللواء محمد الخليصي، مدير أمن بني سويف، والعقيد محمد علي، المستشار العسكري للمحافظة، والقيادات التنفيذية والعسكرية بالمحافظة،   شيع الآلاف من أهالي محافظة بني سويف عقب صلاة الظهر اليوم من مسجد عمر بن عبد العزيز بميدان الشهداء بمدينة بنى سويف شهيدي الواجب من أبناء بني سويف، الذين راحا ضحية الإرهاب في سيناء أمس. 

حيث خرج الآلاف من المشيعين عقب الصلاة علي الجنازة في مسجد عمر بن عبد العزيز إلي ميدان الشهداء مرددين "لا إله الا الله.. الشهداء أحباب الله"، و" لا إلاه إلا الله الإرهاب عدو الله"، حاملين على أكتافهم كل من الشهيد مجند محمد عبد العليم عطا، 22 سنة، ابن قرية بنى سليمان الشرقية، التابعة لمركز بنى سويف، والشهيد مجند عمرو محمد عبد الغنى، 22 عاماً، ابن قرية بنى قاسم بمركز ببا. 

 وعقب ذلك حملت سيارات الحماية المدنية الشهيدين فى جنازة عسكرية مهيبة طافت بهما فى ميدان الشهداء، ثم تم نقلهما إلى السيارات المجهزة التى ستحمل كل شهيد إلى مسقط رأسه حيث يتم توصيلها الي مثواهما الأخير. 
                                     
كان المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، قد نعي ببالغ الآسي والحزن شهداء الهجوم الإرهابي، الذي وقع صباح أمس الجمعة بشمال سيناء، والذي أدي إلي سقوط عدد من الشهداء والمصابين من بينهم اثنين من أبناء بني سويف. 
                                                                                                            وأكد المحافظ، أن هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة القوات المسلحة والشرطة المصرية، مؤكداً على أن رسالة الجيش هي الدفاع عن مصر وأرضها وشعبها وحفظ استقرارها، مؤكدًا على أن دماء أبنائنا الشهداء لن تذهب هباءاً، وأن الشعب المصري بكافة طوائفه يقف وراء جيشه العظيم في محاربة الإرهاب، وحفظ أمن واستقرار البلاد.