رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.. أجرأ 7 تصريحات لـ أنغام في برنامج عمرو أديب "كل يوم"

أنغام وعمرو أديب
أنغام وعمرو أديب

استطاع الإعلامي عمرو أديب لفت الأنظار حوله بقوة، منذ عرض أولى حلقات برنامجه الجديد "كل يوم"، المُذاع على فضائية on E، عندما تمكن من إعادة النجم عمرو دياب إلى وسائل الإعلام من جديد بعد غياب سنوات عديدة، ومن خلال مداخلة هاتفية، كشف "الهضبة" عن أشياء كثيرة لأول مرة.

وفي الحلقة الثالثة من البرنامج، استضاف "أديب" المطربة الرقيقة أنغام، صاحبة الصوت المصري الأصيل، في لقاء ممتع وقوي، فتحت فيه قلبها، وتحدثت بجراءة عن أشياء عديدة تتعلق بحياتها الشخصية ومسيرتها الفنية، منها السر في شخصيتها التي يخشاها الكثير من الرجال، وعقاقير الاكتئاب التي كانت تتناولها لفترات طويلة ثم أقلعت عنها، وسبب قرارها بعدم تكرار تجربة الزواج للمرة الثالثة.

لذلك يرصد لكم "النبأ" أجرأ 7 تصريحات للمطربة أنغام خلال هذه الحلقة:

فتحت أنغام قلبها لأول مرة، وتحدثت بمنتهى الصراحة عن علاقتها بالرجال بشكل عام، حيث تعتبر أنه من الصعب أن تعيش مع أي رجل؛ نظرًا لصعوبة شخصيتها، التي يخشى الرجال الاقتراب منها، وخاصة وأنها من النوع العصبي، الذي لا يرغب في التضحية بعملها من أجل رجل.



وأكدت إنها تحب عملها لدرجة العشق ولا يمكنها التضحية به لأي سبب، وهذا بالطبع أمر لن يتقبله أي رجل، لأن طبيعة الرجال حاليًا لا تطاق، وقالت عن ذلك: "مش كل الرجالة بايخة.. في رجالة محترمين"، وأوضحت: "خُلقى ضيق.. وكينونتى بتتعب الرجالة"، وتابعت: "أنا شخصية جادة شوية، لأنى مسئولة من سن صغيرة شوية".
وعن تكرارها لتجربة الزواج للمرة الثالثة، صرحت أنها امرأة لديها القدرة على أن تعيش دون زواج، خاصة بعد تجربتها الزوجية السابقة، التي كانت الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف الذي أنجبت منه ابنها عمر والثانية كانت من الموزع الموسيقي فهد محمد الشلبي والتي أنجبت منه ابنها عبد الرحمن.

وأوضحت أنغام أنها لم يعد يتقدم لها أحد، وأنها أغلقت الباب في هذا الآمر، ولم تعد تفكر فيه على الرغم من أنها تتعرض للإطراء والمغازلة ونظرات الإعجاب من عيون الناس وهذا يكفيها، فقالت: "محدش بيتقدملى، وبتعاكس، وبشوف نظرات حلوة".


وحول تعرضها للخيانة، كشفت لأول مرة إنها بالفعل تعرضت للخيانة من قبل أكثر من مرة، أوضحت أن هذا أمر يمكن أن يحدث لأي شخص، ولكن أكثر ما يزعجها أن يحاول أحد الاستهانة بعقلها و"يستذكى" عليها.

وفي هذا الصدد قالت: "اتخانت واتلعب بيا الكورة.. والرجالة بتستمتع بده"، وتابعت: "مش كبيرة عليها، وفى أكبر مني واتعمل فيها كدة".



وفي تصريح جريء منها، كشفت إنها عانت لفترة طويلة من الاكتئاب، وذلك لأنها تحب الوحدة، وهذا ما جعلها تتناول عقاقير خاصة بالاكتئاب ولكنها أقلعت عنها مؤخرًا.

وبوجه عام، أشارت إلى أنها لا تغير إلا على كرامتها، وأنها لا تحب الكذب.


الحلقة كاملة: