رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على أهم تصريحات عمرو دياب في برنامج عمرو أديب الجديد "كل يوم"

عمرو دياب وعمرو أديب
عمرو دياب وعمرو أديب

فاجأ الإعلامي عمرو أديب الجمهور، وأجرى اتصالًا هاتفيًا مع الهضبة عمرو دياب، في أولى حلقات برنامجه الجديد "كل يوم"، المذاع على فضائيات "On tv"، وتحدث "الهضبة" لأول مرة عن أمور عديدة، وكشف عن تصريحات صاخبة، في أول ظهور إعلامي له بعد غياب سنوات عن الإعلام، وعقب دخوله موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.

ويرصد لكم "النبأ" أهم التصريحات التي كشف عنها عمرو دياب خلال هذه المداخلة:

في بداية الاتصال داعب عمرو أديب المطرب بسؤاله عن سر شبابه الدائم ولماذا لا تظهر عليه علامات التقدم في السن، ورد دياب ضاحكًا: أني بني أدم عادي مثل أي حد، وأشكرك جدا على هذا الكلام، ومبروك البرنامج الجديد.

كما كشف عمرو دياب، أنه يستعد لإحياء حفل غنائي على هامش الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر يوم السادس من أكتوبر بفندق الماسة.

وعبر عن مدى حبه لهذه المناسبة، وقال: "تشرفت بافتتاح قاعة الماسة وأتمنى أن أقدم شيئًا جديدًا..عندي حاجات كويسة أتمنى ان أقدمها لأن 6 اكتوبر أهم مناسبة في حياتى وهى فخر للأمة العربية، خاصة أننى من بورسعيد وشرقاوي في نفس الوقت".

وفي أول تعليق لـ "الهضبة" إعلاميًا بعد دخوله موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، والتي اختارته كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط، قال: تم اختياري لدخول الموسوعة لأن ألبوماتي تحقق منذ الثمانينيات من القرن الماضي مبيعات وأرقام مرتفعة، وأخذت على ذلك 7 جوائز موسيقية عالمية.. وأخبروني بالأمر وجاءوا إلى مصر مسئولون من الموسوعة وتشرفت للغاية بهذا الاختيار".

وأضاف: علمت أن في موسوعة جينيس للأرقام القياسية اثنين مطربين هما مايكل جاكسون وجاستن بيبر، وبالطبع كل الجوائز أو التكريمات التي أحصل عليها الفضل فيها يرجع إلى جمهوري، فهو من أعطاها لي".

وعلى الصعيد الأخر، أشار عمرو دياب إلي أنه يجهز لعمل سينمائي وآخر تليفزيوني هذا العام، قائلا: "أنا بجهز لفيلم ومسلسل وأغنية السنة دي، واللى هيجهز فيهم هبدءه على طول"، وأوضح: "أنا نفسي اخش الدراما بقالي فترة كبيرة رغم أني خايف من المجال الجديد عليا وهحاول اعمل حاجة كويسة في السينما والتليفزيون".

وخرج عن صمته لأول مرة وأكد أنه لا يغير من أحد في الوسط الفني، وأنه يكون سعيدا حينما ينجح أي مطرب أخر في المجال، لافتًا إلى أنه يحب أن يستمع إلى أم كلثوم وفيروز قبل أن ينام ولكنه أيضا يسمع كل الألبومات الناجحة التي تأتي إليه وتشتهر.

وفي مفاجأة لعمرو أديب، أكد "الهضبة" انه ذاق لحظات فشل كثيرة في بداية حياته خاصة في فترة الثمانيات، حينما كان زملائه المطربين ينجحون وهو يفشل.

واستطرق في حديثه أن أغنية أصالة "تخيل بكرة"، التي غنتها في رمضان الماضي بإحدى الحملات الإعلانية، كانت الأفضل بالنسبة له، وقال عنها: "الأغنية الجميلة تفرض نفسها وتصل للجميع".