رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار الزمالك اليوم الخميس 15 - 9- 2016.. ختام التدريبات وتوزيع تذاكر الوداد

مرتضي منصور أثناء
مرتضي منصور أثناء توزيع تذاكر مباراة الوداد

يقدم موقع "النبأ"، أهم الأخبار والأحداث داخل القلعة البيضاء، حيث يشهد نادي الزمالك اليوم الخميس 15-9-2016  العديد من الأحداث المهمة.

 

الفريق الكروي يختتم تدريباته استعدادًا للقاء الوداد

 

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته المكثفة بقيادة المدير الفنى مؤمن سليمان، وذلك استعدادا لمواجهة الوداد البيضاوى المغربى فى الثامنة مساء غد الجمعة على ملعب برج العرب، فى ذهاب الدور قبل نهائى دورى أبطال إفريقيا، وسوف يؤدى الفريق مرانه الختامى اليوم فى العاشرة مساء على ملعب المباراة، ليترك موعد الثامنة مساءً للضيوف ليقوم الوداد بالتدريبات بدلاً من الزمالك، بعدما تمسك الجهاز الفنى للوداد بالمران ليلة المباراة فى التوقيت المحدد والملعب التى ستقام عليه المباراة.

 

مرتضي يوزع تذاكر لقاء الوداد

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، الذى وصل القاهرة صباح أمس قادما من السعودية بعد أداء مناسك الحج، أنه سيتم تسليم كارنيهات وتذاكر حضور مباراة الوداد فى الحادية عشرة صباح اليوم، أما بالنسبة لأعضاء النادى العاملين فسوف يتم تسليمهم الكارنيهات والتذاكر سواء المباعة منها أو الدعوات فى الثامنة مساء بمقر النادي.

حيث تم طبع 10 آلاف تذكرة و500 دعوة لحضور اللقاء، وقال إن إدارة النادى خصصت 7 منافذ بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة لتسليم التذاكر والكارنيهات للجماهير بطريقة منظمة لعدم المعاناة من الازدحام، مشددا على عدم منح التذاكر لأى شخص لا يحمل الكارنيه الخاص الذى استخرجته الإدارة للجماهير للحصول على التذكرة، فالتذكرة فقط بدون الكارنيه لن تجعل أى مشجع يحضر المباراة، فوجود الكارنيه بجانب التذكرة يضمن للفرد دخول المباراة بدون أى أزمات بالاتفاق مع وزير الداخلية، وأشار رئيس النادى إلى أنه سيشرف بنفسه اليوم على توزيع التذاكر للجماهير بالكارنيهات فقط.

كما أكد رئيس النادى أن سيتم طرح تذاكر اللقاء اليوم أيضا بالإسكندرية للجماهير، بعدما تم الاتفاق بينه وبين عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم على فتح أبواب المنطقة فى الحادية عشرة صباح اليوم من أجل تسهيل عملية بيع التذاكر لجماهير الإسكندرية عن طريق مندوب من نادى الزمالك، وناشد المستشار مرتضى منصور الجماهير التى ستحضر المباراة عدم التعرض من قريب أو من بعيد لمؤسسات الدولة ولا للفريق الضيف أو طاقم التحكيم خلال سير اللقاء، وأن يكون حضورهم بهدف مؤازرة فريقهم لتحقيق الفوز، ومن يخالف ذلك سيواجه عقوبات قاسية، لأن كل شيء سيكون مراقب بالصوت والصورة بمعرفة الجهات الأمنية.

 

وكانت قد تحددت أسعار التذاكر من قبل، لتكون تذكرة المقصورة الأمامية بـ 50 جنيها والأمامية العادية بـ 30 جنيها والدرجة الثانية بـ 20 جنيها والدرجة الثالثة بـ 5 جنيهات.

 

الجهاز واللاعبين يقدموا واجب العزاء للسعيد في وفاة والده

قدم الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة مؤمن سليمان ولاعبي الفريق واجب العزاء في وفاة والد لاعب الفريق شوقي السعيد الذي وافته المنية امس الاربعاء .

واعتذر  الجهاز واللاعبين لشوقي السعيد عن عدم قدرتهم علي الحضور لتقديم واجب العزاء بسبب تواجدهم في معسكر الفريق

استعدادا لمباراة الوداد المغربي.