رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزمة في الزمالك بسبب تذاكر لقاء الوداد

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

انتاب مسئولو نادي الزمالك حالة من القلق؛ بسبب قلة أعداد الجماهير التي حضرت لمقر القلعة البيضاء لملء استمارات حضور المباريات، حيث لم يحضر إلى النادي سوى مئات من الجماهير بعد أسبوع من طرحها أمام أبواب القلعة البيضاء.

 

وكان مرتضى منصور أعلن عن طريقة حصول الجماهير العادية لتذاكر مباراة الوداد البيضاوي، وفيما بعد أي مباراة، وذلك من خلال ملء استمارات من مقر القلعة البيضاء، وترك معها صورة بطاقة رقم قومي و4 صور شخصية؛ تمهيدًا لإصدار كارنيه يتم به شراء تذاكر المباريات.

 

وكان من المقرر أن يغلق النادي أبوابه أمام الجماهير الراغبة فى ملء الاستمارات؛ تمهيدًا لطباعة الكارنيهات التي من خلالها يتم شراء تذاكر المباراة، إلا أن مجلس الإدارة قرر تمديد الفترة لجلب عدد أكبر من الجماهير، بعد الحصول على موافقة أمنية بحضور 10 آلاف مشجع في لقاء الوداد ببرج العرب.

 

ويواجه الزمالك أزمة في طرح التذاكر خاصة أنها تحتاج لأختام وزارة الشباب والرياضة قبل طرحها وتزامن الفترة الجارية بعطلة عيد الأضحى.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الوداد المغربي، في المباراة التي ستقام يوم الجمعة المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.