رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ بني سويف يصرف 8 آلاف جنيه مساعدات لـ 16 حالة إنسانية

محافظ بني سويف أثناء
محافظ بني سويف أثناء لقائه مع المواطنين

عقد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف لقاءه الأسبوعي بالمواطنين بديوان عام المحافظة لبحث مشاكلهم، وتوفير احتياجاتهم، بحضور اللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام، فضلاً عن التنفيذيين المعنيين من رؤساء المدن، ومديري المديريات، ورؤساء المصالح الحكومية. 

 وخلال اللقاء ناقش المحافظ مطالب المواطنين في بعض القطاعات الخدمية والمرافق، حيث وجه لرؤساء المدن باتخاذ الإجراءات التنفيذية والقانونية اللازمة، وبالتنسيق مع الجهات المعنية لتلبية مطالب المواطنين بمختلف مراكز المحافظة في الخدمات والمرافق وفق المتاح من الموارد والإمكانيات، وفي إطار الالتزام بالقانون. 

وقرر المحافظ صرف 8 الآف جنيه مساعدات مالية لعدد 16 حالة إنسانية بواقع (خمسمائة جنيه) لكل حالة، لمساعداتهم في تحمل أعباء المعيشة، وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية، مراعاة لظروفهم الصحية والمعيشية، وقدم المحافظ التهنئة لهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.                               
واستمع المحافظ للطلب الذي تقدم به أحد أبناء مدينة الفشن، والذي يعاني من مرض في القلب، وإعاقة ذهنية ويحتاج لجهاز منظم لضربات القلب، ووجه المحافظ باتخاذ الإجراءات اللازمة تمهيداً لتلبية مطلب المواطن في الحصول على الجهاز المطلوب.