رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار ميسي اليوم الثلاثاء 6/9/2016 بيان برشلونة ورسالة البرغوث لمحبيه

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي


شهدت اخبار ميسي اليوم العديد من الأخبار الهامة بشأن إصابته التى تعرض لها مؤخرا أثناء مواجهة منتخب الأرجنتين امام أوروجواي فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

بيان برشلونة عن إصابة ميسي

أوضح نادي برشلونة أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي يعاني من إصابة خطيرة ، بعد خضوعه  للفحوصات الطبية لتقييم شدة آلامه في منطقة العانة، وأعلن النادي من جانبه بأن اللاعب سوف يقلل من الجرعة التدريبية لتجنب تفاقم إصابته التي قد أجبرته على ترك الأرجنتين في وقت مبكر.

 

الأسطورة ميسي سينتهز هذه الأيام الراحة والخضوع للتأهيل والتجهيز للتدريبات بمعدل منخفض في المدينة الرياضية، ويوجد شكوك حول مشاركته للعب في المباراة الثالثة للموسم سانتاندر (الدوري الأسباني) ضد نادي ألافيس، وبالمثل سيقوم اندريس انيستا بالتدريبات والتأهيل.

 

وكان الجهاز الفني للأرجنتين قد قرر بعد انتهاء مباراة أوروجواي، عدم المخاطرة بأفضل لاعب في العالم، والذي لن يشارك أيضاً في مباراة ألافيس ، وسيواجه البلوجرانا عرضه الأول في دوري أبطال أوروبا 2016-17 ضد سلتيك جلاسكو على ملعب كامب نو .

 

البيان الرسمي لأطباء المنتخب الأرجنتيني:

"أكدت الفحوصات التي أجريت اليوم للاعب ليو ميسي أن الالتهاب الموجود بمنطقة الفخد والعانة لا يزال قائم ومستمر. ومن المستحسن له خفض عدد ساعات التدريبات خلال الأيام المقبلة للراحة ولتحسن حالته في أسرع وقت ممكن."


رسلة ميسي لمحبيه للإطمئنان على إصابته
نشر نجم نادي برشلونة، ليونيل ميسي، من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، وعلى وجه التحديد من خلال حسابه الشخصي فيسبوك، رسالة محاولةً منه طمأنةً مشجعينه الذين يشعرون بالقلق حالياً عن لياقته البدنية والصحية.
فقال: "حسناً، لا بد لي من الراحة واستمرار فترة النقاهة مع العلاج الطبيعي، ولكن لا شيء مثير للقلق شكرا لكم جميعاً على الدعم".

وكان ميسي قد غادر الأرجنتين قبل أيام قليلة ، بعد الفوز على أوروجواي بفضل أدائه، نظراً لإصابته الذي لم يشف منها بعد، وستشهد جلسات التدريب الإعتماد على الإستشفاء والإسترخاء في المدينة الرياضية .

 

جدير بالذكر ان هناك إحتمالية لغياب ميسي عن برشلونة أمام فريق ألافيس في الدوري الأسباني ولكنه يأمل فى الشفاء سريعا للعودة مرة اخرى للمشاركه مع الفريق الكتالوني حال عدم شفائه التام من الإصابة .