رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الصور الأولى لـ عبير صبري من تصوير "ستات قادرة"

فريق عمل مسلسل ستات
فريق عمل مسلسل "ستات قادرة"

كشفت الفنانة عبير صبري، عن الصور الأولى لها من تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسلها الجديد "ستات قادرة"، وذلك بعد توقف استمر 5 أشهر.

ونشرت عبير، الصور، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها بقولها: "مسلسل ستات قادرة.. تصوير.. توحه".

وتجسد "صبري"، ضمن أحداث العمل، شخصية "توحه"، وهي فتاة صعيدية جاءت إلى القاهرة، ورغم بساطتها إلا أن طموحها يوصلها إلى أن تصبح سيدة مجتمع، لتمر بعدها بالعديد من التقلبات.

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث سيدات، كن يعملن كخادمتين ودلالة في تسعينيات القرن الماضي، ولا توجد أي علاقة تربطهن ببعض، ولكن ظروف الحياة تجمعهن في رحلة صعودهن من الصفر وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة.

ويشارك في "ستات قادرة" كل من عبير صبرى، وعلا غانم، ونجلاء بدر، وريهام سعيد، وغادة شريف، وياسر الطوبجى، وهياتم، ومنى ممدوح، وغرام سعد، وهو من تأليف وإخراج أحمد عاطف.

يذكر أن المسلسل كان يحمل اسم "نسوان قادرة"، ولكن تم تغييره إلى "ستات قادرة"؛ لأن هناك عدد من القنوات الفضائية رفض شراء المسلسل بكلمة "نسوان"، حيث إنها غير شائعة أو دارجة بالمجتمع المصري، الأمر الذي اضطر الشركة المنتجة إلى تغييره.