رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"شعر" ماجد الكدواني يتسبب في أزمة لصناع فيلم "طلق صناعي"

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

تعرض فيلم "طلق صناعي" للعديد من التأجيلات الغير مبررة، وتوقف تصويره أكثر من مرة بحجة انشغال الفنان ماجد الكدواني بتصوير فيلمه الجديد "الأصليين".

ولكن أكد أحمد بدوي، المدير العام لشركة دولار فيلم وفرعها الإنتاجي نيو سينشري، أن السبب في تأجيل فيلم "طلق صناعي" هو رغبة الشركة في الانتهاء من تصوير فيلم "الأصليين" للمخرج مروان حامد أولًا، والذي يشارك في بطولته كل من خالد الصاوي وكندة علوش ومنة شلبي، وتشارك نيو سينشري في إنتاجه مع شركة ريد ستار.

وأوضح "بدوي" أن دور "الكدواني" في "الأصليين" كان يتطلب حلاقة شعر رأسه ليصبح قصيرا جدا عكس ما تم تصويره في "طلق صناعي" الذي كان شعره طويلا فيه، مما تطلب انتظاره حتى ينمو شعره.

ومن المقرر أن يعود تصوير فيلم "طلق صناعي" خلال أسبوع من الآن، فتعتبره الشركة رهانهم المقبل ومشروعهم الكبير؛ لذا فهم حريصون على كل تفاصيله وعلى خروجه بمستوى فني عالي، وخصوصا أن الفيلم من الأعمال ذات الميزانية الكبيرة، حيث تم بناء ديكور كامل بأحد الاستوديوهات.

فيلم "طلق صناعي" تأليف وإخراج خالد دياب، وبطولة حورية فرغلي وماجد الكدواني ومي كساب، وتدور أحداثه حول زوجان يذهبان إلى السفارة الأمريكية للحصول على تأشيرة السفر للولايات المتحدة، إلا أن الزوج يكتشف أن زوجته كانت تأخذ حبوب لتسريع الولادة، لتولد بأمريكا، حتى يحصل ابنها على الجنسية الأمريكية.