رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر اعترافات "عنتيل دمياط" المتهم بممارسة الرذيلة مع 80 سيدة

عنتيل دمياط مع أحد
عنتيل دمياط مع أحد الفتيات

ــــ"عنتيل دمياط" مارس الرذيلة مع طالبات بكلية التربية،والآداب، ومدرسات، وطالبات بالثانوي، وموظفات بمؤسسات حكومية.

ـــ ـ200 ألف جنيه ثروة "عنتيل دمياط" من ابتزاز السيدات..ونشاطه استمر لـ3 سنوات.

 

تباشر النيابة العامة بدمياط التحقيق مع المتهم حمدي محمد كمال، الشهير بـ"عنتيل دمياط"، والذي كان ينشأ حسابات وصفحات وهمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ من أجل ابتزاز الفتيات والسيدات، بعد أن يرسل إليهن طلبات صدقة، ثم يبدأ في التعرف عليهن من خلال حوارات على "الشات"؛ حتى يستطيع إيقاعهن في علاقة غير مشروعة معه، ويطالبهن بإرسال صور شخصية لهن وبيانات خاصة بهن، ومن ثم يقوم بمساوماتهن على دفع مبالغ مالية له أو ممارسة الجنس الحرام معه حتى يستر أمرهن ولا يفضحهن.


وتنشر "النبأ" عبر السطور التالية التفاصيل الكاملة للقبض على "عنتيل دمياط"، والتحقيقات معه في النيابة، كما ننشر اعترافات المتهم في تحقيقات النيابة.

بداية الواقعة

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة فارسكور، بلاغا من أحد من مقاول شهير بدمياط، بتلقي نجلته "ا.ش."، اتصالا من أحد الأشخاص يطلب منها مبلغ 20 ألف جنيه، مقابل عدم نشر صور شخصية لها، وعندما سألته عن كيفيه الحصول على الصور الخاصة بها، أكد أنه قد تعرف على صديقه لها، وهى من أرسلت إليه صورها الذي كانت ترسلها لصديقتها، كما تعرف من خلالها على جميع بياناتها ورقم الهاتف الخاص بها.


وأضاف المقاول في بلاغه، أنه عندما رفضت نجلته إعطائه أي مبالغ مالية، قام المذكور بإرسال بعض الصور الشخصية لها، وهددها بفضح أمرها ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، فأخبرته بما حدث، وجاء إلى القسم لتحرير محضر بما حدث، من أجل القبض على هذا الشخص.


على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد المليجي رئيس المباحث، تم من خلاله تتبع الرقم الخاص بالمذكور، والذي تبين أنه يمتلك عدة حسابات على "فيس بوك"، تم التنسيق مع وحدة مباحث مكافحة جرائم الإنترنت، وبتكثيف التحريات اتضح أن المتهم يدعى حمدى محمد كمال، 30 عاما، خريج كلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، عاطل، حيث أنشأ عدة حسابات على "فيس بوك"، استطاع من خلالها التعرف على فتيات وسيدات في دمياط، وإقامة علاقة حب معهن، وطالبهن بإرسال صور شخصية لهن، وبعد ذلك قام بابتزازهن بتلك الصور، من أجل دفع مبالغ مالية له أو ممارسة الرذيلة معه، كما كشفت التحريات أن المتهم استطاع إقامة العديد من العلاقات الغير شرعية مع فتيات هناك، واستطاع من خلالهن الحصول على صور شخصية لصديقاتهن والبيانات الشخصية لهن من أجل ابتزازهن والحصول على العديد من الأموال، والتي كانت تتراوح ما بين 5 ألاف جنيه إلى 20 ألف جنيه.


وبمتابعة نشاط المذكور ومكان تواجده، خرجت حملة أمنية مكبرة تمكنت من القبض عليه أثناء تواجده في بيته بمدينة "فارسكور"، وإحالته إلى النيابة للتحقيق معه.

تحقيقات النيابة

وبدء المستشار ناجى أبورية، وكيل النائب العام لنيابات دمياط ورأس البر، التحقيق في الواقعة، حيث كشفت تحقيقات النيابة، أن "عنتيل دمياط" تمكن من خلال علاقاته بإنشاء شبكة من الفتيات والرجال من أجل ابتزاز السيدات في المدن المختلفة بمحافظة دمياط، حيث تعرف على العديد من الفتيات، وهن "هبة.م"، و"دينا.أ"، و"مني.ن"، و"ريهام.ك"، و "مريم.م"، و "فاطمة.ل"، وأخريات، وبعد ارتباطهن معه في علاقات غير شرعية، بدء ابتزازهن للعمل معه من أجل إرسال صور صديقاتهن، والبيانات الخاصة بهن من أجل ابتزازهن، كما استخدمهن في استدراج الفتيات والسيدات لممارسة الرذيلة معه.


وأضافت التحقيقات أن المتهم استعان بمجموعة من الشباب وهم"إسلام.م"، و"أيمن.أ"، و"خالد.ب"، و"أسامة.م"، من أجل قرصنة الحسابات الخاصة بالفتيات، حتى يستطيع الوصول إلى الصور الشخصية لهن، وبعد ذلك يبدأ في ابتزازهن؛ من أجل الحصول على مبالغ مالية منهن أو إجبارهن على ممارسة الرذيلة معه، حيث استطاع تجنيد هؤلاء الشباب من خلال إيهامهم أنه ضابط بجهة سيادية، وقام  بتزوير كرنيهات خاصة بعمله في جهة سيادية، وأخرى تابعة لهيئة الشرطة، ووزارة الطيران، حيث أخبرهم أن من يخالفه سوف يكون مصيره الزج به في السجن.


وأوضحت التحقيقات أن "عنتيل دمياط" استطاع إقامة علاقات غير شرعية مع العديد من الفتيات وصل عددهن إلى 80 سيدة وفتاة،منهن طالبات بكلية التربية النوعية، وكلية تربية بأقسام مختلفة، وكلية آداب، بالإضافة إلى مدرسات، وطالبات بالثانوي، وصاحبات محلات ملابس، وموظفات في مؤسسات حكومية.


اعترافات "عنتيل دمياط"

وبالتحقيق مع المتهم، اعترف أنه قد قام بإنشاء تلك الشبكة منذ أكثر من 3 سنوات، وكل فترة من الوقت يضم إليها العديد من الفتيات والشباب، حتى أصبح لديه شبكة كبيرة من الفتيات والشباب الذين يأتون له بصور فتيات وسيدات وبياناتهن من أجل ابتزازهن، والحصول على أموال منهم، أو ممارسة الرذيلة معه.


وأضاف في التحقيقات، أنه مارس هذا الأمر مع العديد من الفتيات في المدن المختلفة، منها "فارسكور، وكفر سعد، ودمياط، ورأس البر"، كما أنه استخدم مجموعة من السيارات مزودة بكاميرات، وشقق سكنية في تلك المدن مزودة بكاميرات، من أجل تسجيل العلاقات الجنسية التى يمارس فيها الرذيلة مع الفتيات، حتى يستطيع ابتزازهن بعد ذلك أو ضمان إطاعته في أي شئ يطلبه منهن، خاصة الصور الشخصية والبيانات المختلفة لسيدات صديقات لهن، كما استغل بعض الشباب في جلب المواد المخدرة له وللسيدات الذي يمارس معهن الرذيلة.


وأشار"عنتيل دمياط"، إلى أنه استطاع من خلال هذه الأفعال جمع مبلغ مالي وصل إلى 200 ألف جنيه، كما أنه بدء خلال الفترة الأخيرة في التعاون مع أشخاص بالخارج من أجل قرصنة الحسابات على "فيس بوك"، من أجل اختراق الحواسب الآلية للفتيات، وتركيبها على صور فاضحة حتى توهم مشاهد تلك الصور، أنها حقيقة لتك الفتيات، حتى يستطيع ابتزازهن، وكان أخر واقعة قام بها كانت ، حيث قام باستدراجها في الحوار، وطلب منها إرسال صور شخصية لها باعتبار أنه ارتبط بعلاقة عاطفية معها، وبعد ذلك قام بابتزازها، وطلب منها دفع مبلغ مالي 20 ألف جنيه.


وبفحص الفيديوهات المتواجدة على هاتفه المحمول، تبين وجود فيديوهات إباحية لـ22 فتاة، فطلب النيابة بالتحري عن شخصية تلك النسوة، واستدعائهن للتحقيق معهن في صحة تلك  الفيديوهات، ومعرفة علاقتهن بالمتهم.


كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت مباحث دمياط بتكثيف تحرياتها لمعرفة السيدات الذي قام بابتزازهن.