رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"شهادة" طولان تٌنقذ لاعب دولي محترف فى إيطاليا

جميل الشحات لاعب
جميل الشحات لاعب المنصورة ومنتخب مصر السابق للناشئين

وافق علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة بالجبلاية على منح جميل الشحات لاعب المنصوره ومنتخب مصر للناشئين السابق مواليد 78 شهادة تفيد مشاركته دوليا مع منتخب الفراعنة لتقديمها من أجل الحصول على الرخصه C من الاتحاد الافريقي مباشرة وتخطيه الدورة الأساسية .

وعلم موقع "النبأ الوطني" أن عبد العزيز أجرى إتصالا هاتفيا بالمدير الفني الأسبق لمنتخب مصر للناشئين حلمي طولان للإستفسار عن المشاركات الدولية للشحات نظرا لفقدان كافة المستندات الخاصة باللاعبين والمنتخبات عقب حريق الجبلاية .

وأكد له أن اللاعب شارك دوليا أمام منتخبي الجزائر والسودان فى مباراتي العودة والذهاب كظهير أيسر وكان من اللاعبيين المميزين وأحد أبناء نادى المنصورة .

وكان الشحات قد لعب في ايطاليا لمدة 5 مواسم لاندية san colombano في serie D موسم 2008/2009 و نادي la spezia في eccellenza  موسم 2009/2010 ونادي A.S.D abanella milano من 2010 إلى 2014 .. واخيرا نادي U.S VISOCONTI 1947 في SECONDA CATEGORIA من 3014 الى 2016.

جدير بالذكر ان جميل كان ضمن صفوف منتخب مصر للناشئين مواليد 78 الذى شارك فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم تحت 17 سنة وكان وضم وقتها محمد أبوتريكة وأمير عبد الحميد وأيمن عبد العزيز ومحمد صديق ومحمد فاروق وحلمي طولان مديرا فنيا للمنتخب .