رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استقبال حافل لعضو اتحاد الكاراتيه المصري في الأردن

فكري مع معين الفاعوري
فكري مع معين الفاعوري رئيس اتحاد الكاراتيه الاردني


وصل مصطفى فكري، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، ورئيس اللجنة الإعلامية، إلى العاصمة الأردنية عمان بناء على الدعوة الموجهة له من مجلس إدارة الاتحاد الأردني للكاراتيه برئاسة الدكتور معين الفاعوري رئيس الاتحاد الأردني للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، وأمين السر المساعد بالاتحاد العربي للكاراتيه.


وحضر فكري فعاليات دورة الحكام والمدربين العرب، والتقى فكري مع الدكتور معين الفاعوري رئيس الاتحاد الأردني؛ لمناقشة سبل نجاح البطولة العربية والطريقة المثلى لنجاح الكاراتيه العربي على المستوى الدولي.


وعقد فكري لقاء أيضا مع الكابتن مصطفي الفاعوري، مدير البطولة العربية ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي من أجل تسهيل الحصول على المادة الإعلامية أولا بأول.


يذكر أن البطولة العربية تقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس.


جدير بالذكر أيضا أن المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أصدر القرار الوزاري رقم 847 لسنة 2016 بالموافقة على سفر السيد مصطفى فكري للعمل ضمن اللجنة الإعلامية للبطولة العربية الحادية عشر بالأردن الشقيق.


ويعد اختيار فكري للانضمام لفريق عمل البطولة العربية عضوا باللجنة الإعلامية للبطولة؛ نظرا للنجاحات العديدة التي حققها  فكري في المجال الإعلامي من خلال توليه العديد من المناصب الإعلامية خلال الفترة الأخيرة منها رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة الجائزة الكبرى بشرم الشيخ 2014 و 2015، ورئيسًا للجنة الإعلامية للبطولة العربية العاشرة بالقاهرة 2015،  كما رأس فكري اللجنة الإعلامية لبطولة البحر المتوسط بالإسكندرية 2015 أيضا.


ولاقى فكري استقبالا حافلا من أسرة الكاراتيه الأردنية.