رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مارتن يول: نتيجة أسيك وزيسكو لعبت دور كبير فى الفوز على الوداد

مارتن يول المدير
مارتن يول المدير الفني للنادى الاهلى

أكد الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الفريق لم يكن أمامه سوى الفوز على الوداد المغربي لتعويض سوء الحظ الذي تعرض له في المباريات الماضية بخلاف الإصابات التي ضربت صفوف الفريق .

 واوضح يول أن النتيجة التي انتهت بها مباراة زيسكو الزامبي وأسيك الإيفواري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما منحت اللاعبين دفعة معنوية قبل مباراة الوداد، مشيرا إلى أن الفوز على بطل المغرب أعاد الفريق بشكل فعلي للمنافسة على التأهل إلى الدور قبل النهائي، لافتاً إلى أن الفريق تحكم في سير المباراة على الرغم من تميز المنافس في بعض الفترات. 

وأضاف المدرب الهولندي أن الجهاز الفني قام بدراسة نقاط القوة والضعف في الوداد بشكل جيد وأن الفريق لاحت له أكثر من فرصة لتسجيل الأهداف، في الوقت الذي تأثر فيه الفريق بشكل سلبي نتيجة إصابة عمرو السولية وباسم علي وأحمد حجازي وخروجهم بشكل إضطراري مما أثر على خطة المباراة. 

وأشار يول إلى أنه كان يثق كثيراً في قدرات وليد سليمان على الظهور بشكل قوي في وسط الملعب وأن شخصية الأهلي دائماً ما تظهر في الأوقات الصعبة وشدد على أنه لا بديل عن الفوز في المباراتين القادمتين وأن الجهاز الفني يعمل في صمت من أجل تحقيق أفضل النتائج على الرغم من ظروف الإصابات والإرهاق وتلاحم المباريات في الفترة الماضية.