رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. محافظ مطروح يمد فترة «أهلًا رمضان» حتي نهاية الشهر المبارك

جانب من معرض «أهلًا
جانب من معرض «أهلًا رمضان» بمطروح

أصدر اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، قرارًا بمد فترة معرض «أهلا رمضان» حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك بعد التنسيق مع رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ووزارة التموين؛ وذلك نظرا للإقبال المستمر من المواطنين على المعرض، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

وتتضمن المعرض بيع جميع السلع، بأسعار مخفضة، حيث تباع اللحوم بسعر يبدأ من 37 جنيه للمجمد و50 جنيه للطازج والدجاج بسعر 20 جنيه و2 كيلو دجاج بسعر 35 جنيه والأسماك بسعر يبدأ من 7 جنيه والأرز بسعر 4 جنيه ونصف والسكر 4 جنيه و75 قرش والزيوت تبدأ من 8 جنيه.

ويطرح داخل المعرض، كميات كبيرة من السلع الرمضانية بأسعار مناسبة ومخفضة، منها كيلو البلح بسعر يبدأ من 6 جنيه، والتين بسعر يبدأ 20 جنيه، والزبيب بسعر 20 جنيه، والعرق سوس 12 جنيه، ولفة قمر الدين المصري بسعر 7 جنيه، ونصف وقمر الدين السوري درجة أولى بسعر 23 جنيه،  وكيلو المشمشية يبأ من 60 جنيه، وجوز الهند بسعر يبدأ من 32 جنيه، والقراصيا، ولوز حمصي 65 جنيه ولوز امريكي مقشر 120 جنيه ،وعين جمل مقشر 128 جنيه. 

كما يطرح، لحوم معبأة طازجة في عبوات مميزة عبوة نصف كيلو بسعر 30 جنيه والكيلو بسعر 60 جنيه وعبوة 2 كيلو بسعر 120 جنيه، وهي قطع ممتازة، وكذلك شنط رمضانية بأسعار تتراوح من 25 جنيه ونصف إلى 100 جنيه.

كما يوجد عرض الـ15 وهو عبوات من ياميش رمضان، تتضمن فول سوداني مقشر وزبيب وجوز هند وبندق وفستق وعين جمل وقمر الدين وكركديه وتين مجفف وقراصيا ومخللات وغيرها بسعر 15 جنيه للعبوة الواحدة.

ويطرح أيضًا بالمعرض، وجبة كون إفطارك وتشمل لحوم أو دواجن أو أسماك بمكوناتها من أرز وخضار وفاكهه وسلعة رمضانية بسعر 30 جنيه وتكفي 4 أفراد، وأيضا وجبة كون سحورك وتشمل بيض وفول وجبن وزبادي وتكفي 4 أفراد بسعر 15 جنيه.