رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القحطاني : كأس السوبر السعودي سيكون هلاليا


أثنى قائد فريق الهلال السعودي ياسر القحطاني، على المدرب اليوناني جورجيوس دونيس وبقرار تجديد التعاقد معه من قبل إدارة ناديه، مؤكداً بأن الهلال سيقدم كل ما في وسعه لتحقيق كأس السوبر السعودي على حساب النصر.

وقال ياسر القحطاني " "مباراة السوبر السعودي ستكون صعبة وقوية وومتعة بإفتتاحية الموسم الجديد بين قطبي الرياض الكبيرين الهلال والنصر، وإقامة المباراة في العاصمة البريطانية لندن لا يهمني، وجماهيرنا متواجدة في كل مكان وسنشعر بإننا في الرياض بإذن الله".

وعن المدرب اليوناني دونيس، أضاف: "التوقيع مع المدرب اليوناني جورجيوس دونيس كان قراراً صائبا من إدارة نادي الهلال، وذلك بعدما قدم عملا مميزا وجبارا بعد قدومه في منتصف الموسم الماضي وتحقيقه لقب كأس الملك، واللاعبين بشكل عام متفائلين بالمدرب وبالعمل معه خصوصاً وأنه قريب وعلاقته مميزة بالجميع داخل وخارج الملعب".

وأتم ياسر القحطاني تصريحاته، قائلاً: "لقب كأس السوبر ضد النصر نبحث عن تحقيقه بشكل كبير ضد جارنا ومنافسنا التقليدي كبداية مميزة للموسم الجديد بعد فوزنا بكأس الملك في نهاية الموسم الماضي، سوف نبذل قصارى جهدنا لإسعاد جماهيرنا الكبيرة بتحقيق البطولات".