رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطر تخسر بصعوبة أمام الماتدور الاسبانى 28/25 بمونديال اليد


كان منتخب قطر لكرة اليد قاب قوسين من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل عندما تقدم على إسبانيا بطلة العالم طوال المواجهة التي جمعت بينهما في قاعة لوسيل مساء اليوم الأربعاء في الدوحة أمام 12400 متفرج.

قبل أن يسقط في الدقائق الأخيرة 25-28 (الشوط الاول 10-8) في مباراة مثيرة ضمن منافسات المجموعة الاولى من بطولة العالم ووقف المنتخب القطري الذي كان ضمن تأهله إلى الدور التالي بفوزه في مبارياته الثلاث الاولى بينها انتصار على سلوفينيا رابعة النسخة الأخيرة من بطولة العالم، نداً عنيداً للماتادور لا بل تفوق عليه في معظم فترات المباراة، لكن المنتخب الاسباني نجح في الخروج من عنق الزجاجة في الدقائق الاخيرة ليقلب الأمور في مصلحته.

وظل المنتخب القطري متقدماً على منافسه حتى قبل دقيقة واحدة من انتهاء المباراة قبل ان تدرك اسبانيا التعادل 25-25، ثم استغلت المعنويات العالية للاعبيها في اللحظات الاخيرة لتضيف ثلاثة أهداف أخرى.

ولا شك بأن مجريات المباراة اثبتت بأن المنتخب القطري الفائز ببطولة آسيا وبذهبية دورة الألعاب الآسيوية العام الماضي قادر على الذهاب بعيداً في هذه البطولة ومقارعة اقوى المنتخبات خصوصاً بعد فوزه على سلوفينيا والعرض اللافت الذي قدمه في مواجهة ابطال العالم اليوم