كندة علوش تكشف لأول مرة حقيقة شائعة انفصالها عن عمرو يوسف
تحدثت الفنانة كندة علوش عن حياتها الخاصة والمهنية، مؤكدة أن عائلتها أصبحت تحتل المرتبة الأولى في حياتها، وأن الأمومة والزواج يمثلان أولويتها الأساسية في الوقت الحالي.
وقالت كندة خلال لقائها مع الإعلامي بلال العربي في برنامج ON THE ROAD المذاع عبر قناتي روتانا موسيقى وLBC، إنها تعتبر نفسها فنانة Part-Time، موضحة أن اهتمامها الأول ينصب على بيتها وأسرتها، إلى جانب حرصها على تحقيق التوازن بين حياتها الشخصية وعملها الفني.

وأضافت: "لما بيجي وقت الـ Part-Time بحط روحي في المشروع اللي بعمله، ولازم مخي يكون حاضر بقوة معايا، ومن قلبي وروحي، وبذاكر جيدًا، وبحترم الأشخاص اللي معايا في المشروع"، مؤكدة أنها تبذل أقصى ما لديها في أي دور تقدمه رغم قلة أعمالها مقارنة بالسابق.
كما تطرقت كندة علوش إلى الشائعات التي طالت حياتها الزوجية، كاشفة أنها فوجئت خلال الفترة الماضية بتداول أنباء عن انفصالها عن الفنان عمرو يوسف، عقب مشاركتها في فعاليات مهرجان Joy Awards.
وأوضحت أن زوجها كان يرافقها بشكل طبيعي خلال تلك الفترة، إلا أن ذلك لم يمنع انتشار الشائعات، مؤكدة أنها فضلت عدم الرد عليها أو الانشغال بها، واختارت تجاهلها تمامًا.

