رئيس التحرير
خالد مهران

جلسة خاصة بين حسام حسن وزيزو بعد الفرصة المهدرة أمام نيوزيلندا

زيزو
زيزو

قال الإعلامي خالد الغندور إن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عقد جلسة خاصة مع أحمد مصطفى زيزو عقب مباراة نيوزيلندا، بعد إهداره فرصة محققة للتسجيل خلال اللقاء.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور: "وحرص المدير الفني على رفع الحالة المعنوية للاعب، مؤكدا له أن إضاعة الفرص أمر طبيعي في كرة القدم، ولا تمثل أي أزمة داخل الجهاز الفني".

تابع:"وطالب حسام حسن اللاعب بعدم الانشغال بما حدث، والتركيز فقط على المرحلة المقبلة، مشددًا على ثقته الكبيرة في إمكانياته وقدرته على تعويض الفرصة في المباريات المقبلة".