رئيس التحرير
خالد مهران

تامر أمين يكشف تفاصيل أزمة ميدو الصحية: جلطة خفيفة وضغوط نفسية أسرية السبب

تامر أمين عن أزمة
تامر أمين عن أزمة ميدو الصحية: جلطة خفيفة وضغوط نفسية

أعلن الإعلامي تامر أمين، أن لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو غادر المستشفى وعاد إلى منزله بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، مؤكدًا أن حالته مستقرة حاليًا، لكنه سيظل تحت المتابعة الطبية الدقيقة خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على تطورات وضعه الصحي.

تامر أمين: ميدو يغادر المستشفى بعد إصابته بجلطة خفيفة بالمخ

وبحسب «أمين»، خلال تقديمه برنامج «آخر النهار»، إن ميدو تعرض لوعكة صحية شخصها الأطباء على أنها جلطة بسيطة بالمخ، استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، قبل أن يسمح له الأطباء بمغادرتها واستكمال العلاج من المنزل بناءً على رغبته الشخصية.

وأشار تامر أمين، إلى أن الفريق الطبي وافق على خروج ميدو مع استمرار المتابعة الطبية المكثفة لمدة 48 ساعة، تحسبًا لحدوث أي مضاعفات أو تطورات صحية مفاجئة قد تستدعي تدخلًا طبيًا إضافيًا.

وكشف، أن الأزمة الصحية جاءت في أعقاب ضغوط نفسية وأسرية مر بها ميدو خلال الأيام الماضية، موضحًا أن نجله الأصغر تعرض لحادث، كما صدر بحقه حكم قضائي، قبل أن يتم رفض الاستئناف المقدم على الحكم، وهو ما انعكس بشكل كبير على الحالة النفسية للإعلامي ولاعب الزمالك السابق.

وأضاف الإعلامي تامر أمين، أن الضغوط والتوترات التي تعرض لها ميدو خلال الفترة الأخيرة أثرت على حالته الصحية، خاصة أنه معروف بشخصيته الانفعالية وتأثره الشديد بالأحداث المحيطة به، الأمر الذي ساهم في تعرضه لهذه الوعكة الصحية.

واختتم «أمين»، حديثه في هذا الشأن، موجهًا رسالة دعم ومساندة إلى ميدو، داعيًا إياه إلى التماسك وتجاوز هذه الظروف الصعبة، مؤكدًا أنه يمتلك القدرة على تخطي هذه المحنة والعودة إلى حياته الطبيعية، كما أشاد بصفاته الإنسانية ووصفه بأنه من الشخصيات المحبوبة التي لا تحمل ضغينة تجاه أحد.