بعد تعرضه لوعكة صحية.. راندا البحيري لـ ميدو: "وياريت تقوم لنا بالسلامة بسرعة"
وجهت النجمة راندا البحيري، رسالة تدعم من خلالها أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، بعد أن تعرض لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، بسبب الضغوطات الكبيرة التى تعرض لها مؤخرًا.
ميدو
وكتبت راندا البحيري، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حاسه بيك جدا، وربنا معاك وياريت تقوم لنا بالسلامة بسرعة
ربنا دايما بيعمل الخير، مفيش قدامك غير انك ترضي بقضاء الله وقدره، ربنا يقدرك يارب".

الجدير بالذكر أنه قضت محكمة جنح الطفل المستأنف، بقبول الاستئناف المقدم من ابن أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق شكلا، ورفضه في الموضوع وتأييد الحكم السابق.
وكان دفاع نحل لاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو تقدم باستئناف على الحكم الصادر فى حقه بالحبس 7 أشهر، بتهمة حيازة وتعاطى مواد مخدرة ومقاومة السلطات وقيادة دون رخصة وإتلاف.