رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتخب بولندا يعلن غياب ليفاندوفسكي عن أولى مبارايات اليورو 2024

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم في بيان رسمي عن غياب روبرت ليفاندوفسكي، قائد منتخب بولندا، عن مواجهة هولندا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقرر انطلاقها يوم الجمعة المقبل.

وجاء في بيان الاتحاد البولندي: "أصيب روبرت ليفاندوفسكي خلال مباراة تركيا في عضلة الفخذ، وسيغيب عن مباراة هولندا في الجولة الأولى من يورو 2024. نحن نبذل قصارى جهدنا ليتمكن روبرت من المشاركة في المباراة الثانية ضد النمسا".

وكان ليفاندوفسكي، نجم برشلونة الإسباني، قد اضطر لمغادرة المباراة الودية ضد تركيا، التي انتهت بفوز بولندا 2-1، بعد مرور نصف ساعة من اللقاء بسبب شعوره بعدم الراحة في العضلات.

وتضم قائمة بولندا لخوض يورو 2024، التي يتصدرها روبرت ليفاندوفسكي، الأسماء التالية:

حراسة المرمى: فوتشيك تشيزني (يوفنتوس)، لوكاس سكوروبسكي (بولونيا)، مارسين بولكا (نيس)، أوليفر زيش (بوسزسا نيبولومبسي).

الدفاع: بارتوش بيريزينسكي (إمبولي)، جان بيدناريك (ساوثهامبتون)، جاكوب كيويور (آرسنال)، بافل داويدويتك (هيلاس فيرونا)، بافل بوشينويك (هيرنفين)، تيموتوز بوشاز (بونيون برلين)، بارتوز سالمون (لخ بوزنان)، سيباستيان والوكيويس (إمبولي).

الوسط: نيكولا زالوسكي (روما)، برزيميسلاف فرانكوفسكي (لينس)، كامل جروسكي (بوجو شتشيتسين)، داميان زيمانسكي (أيك أثينا)، سيباستيان شيمانسكي (فناربخشة)، بيتور زيلينسكي (نابولي)، جاكوب مودير (برايتون)، جاكوب بيوترفسكي (لودوجوريتس)، بارتوز سيليز (أتالانتا يونايتد)، تاراز رومانتشوك (ياجيلونيا بياويستوك)، ميشال سكوراس (كلوب بروج)، كاسبر أوربانسكي (بولونيا).

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي (برشلونة)، كريستوف بياتيك (باشاك شهير)، كارول شويدرسكي (هيلاس فيرونا)، آدم بوكسا (أنطاليا سبور).