رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاروق: موقف إيجابي من كوناتى ووكيله لإتمام انتقاله لــ الأهلي

محمد كوناتيه مهاجم
محمد كوناتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو المُرشح للنادى الأهلي

كشف الإعلامى محمد فاروق، مقدم برنامج "البريمو" على قناة «تن تى فى» الفضائية، عن تطور جديد بخصوص صفقة انضمام أحد اللاعبين الأفارقة للنادى الأهلى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويخطط النادى الأهلى، منذ أسبوعين، تقريبًا لضم المهاجم البوركينابى محمد كوناتى، لاعب أخمات جروزنى الروسى، والذى انتهى تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم المنقضي.

وهبط أخمات جروزنى للدرجة الثانية، وهو ما كان سببًا أكبر لرحيل اللاعب حتى فى حالة امتداد تعاقده مع النادى الروسى.

وبحسب فاروق، فإن المهاجم البوركينابى اتخذ موقفا إيجاببيا نحو إتمام انتقاله للنادى الأهلى، فى فترة الانتقالات الصيفية بالموافقة على تخفيض مطالبه المادية لتتماشى مع إمكانيات القلعة الحمراء التعاقدية.

ويريد الأهلى التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر خاصة فى ظل الموافقة على رحيل المهاجم الفرنسى انتونى موديست بنهاية الموسم الجارى.

وقال محمد فاروق، في تصريحات عبر برنامج "البريمو": "تمسك محمد كوناتى مهاجم الفريق الروسى بالحصول على 2 مليون دولار في بداية مفاوضات النادى الأهلى لاقناعه بالانضمام إلى الفريق فى الصيف المقبل على حساب الفرنسى أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء".

وتابع:" رحب كوناتى بتخفيض قيمة عقده السنوى مع الفريق الأحمر إلى مليون ونصف المليون دولار للموافقة على اتمام الصفقة بشكل رسمى ويسعى الأهلى خلال الأيام القادمة لتقليل المقابل المادى على قدر المستطاع".