رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دفنها في المطبخ.. تفاصيل إنهاء حياة زوجة على يد زوجها بالغربية

متهم- أرشيفية
متهم- أرشيفية

شهدت عزبة تومه التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، محافظة الغربية، واقعة مأساوية، حيث أقدم زوج على قتل زوجته بإصابتها بطلق نارى، والتخلص من جثتها عن طريق دفنها فى مطبخ منزل الزوجية عقب مشادات كلامية بينهما، وتم ضبط المتهم.

تبدأ التفاصيل عندما تلقى مدير امن الغربية اللواء خالد عبدالسلام، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بانبعاث رائحة كريهة صادرة من منزل بعزبة تومه، غير معلومة المصدر.

وانتقلت على الفور، قوة امنية على رأسها المقدم محمد عمارة رئيس المباحث إلى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص المنزل إنه تم دفن سيدة مصابة بطلق نارى قتلت على يد زوجها، عقب مشادات كلامية بينهم، واراد التخلص منها عن طريق دفنها فى مطبخ المنزل ووضع اسمنت عليها، الا ان الرائحة الكريهة انبعثت من المنزل ما ادى إلى افتضاح امره، وبتقنين الاجراءات تم ضبط الزوج المتهم، لاستكمال التحقيقات معه.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، عن طريق كاميرات المراقبة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، للكشف الطب الشرعى عليها وإعداد تقرير بحالتها، وحُرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة.