رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خريطة قطع المياه في عدة مناطق بأسوان.. الأماكن والمواعيد

قطع المياه بأسوان
قطع المياه بأسوان

أعلنت شركة مياه الشرب بأسوان، قطع المياه عن عدة مناطق بالمحافظة، نظرًا للقيام بتحويل مسار خط المياه قطر 600 مللي من مادة GRP بخط جديد من الصلب طرد محطة مياه الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، وربط عمارات حي اللوتس بطريق السادات.

قطع المياه في عدة مناطق بأسوان

وأوضحت شركة مياه الشرب بأسوان، أن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي كالتالي:

( الصداقة الجديدة - تقسيمات الصداقة الجديدة)

وذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة الموافق 7 / 6 / 2024، وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي السبت الموافق 8 / 6 / 2024.

كما سيتم قطع مياه الشرب عن المناطق الآتية:

( الصداقة الجديدة - تقسيمات الصداقة الجديدة - المحمودية بالكامل - طريق السادات بالكامل - بركة الدماس - عمارات كسر الحجر - الغازات).

وذلك اعتبارًا من الساعة الثامنة من مساء يوم الإثنين الموافق 10 / 6 / 2024 وحتى الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم التالي الثلاثاء الموافق 11 / 6 / 2024.

توفير سيارات مياه الشرب بالمجان 

ووجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير سيارات مياه الشرب بالمجان في المناطق سالفة الذكر طوال فترة تنفيذ الأعمال، مشددًا على ضرورة الالتزام بالمواعيد المقررة.

و تهيب شركة المياه بالمواطنين والجهات الخدمية المعنية والقاطنين بالمناطق المذكورة بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل الفترة المحددة، والاتصال بالخط الساخن 125 في حالة طلب سيارات مياه الشرب بالمجان.