رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يعود للتدريبات الجماعية اليوم.. وفريق السلة جاهز لمباريات السوبر

تدريب لاعبي الاتحاد
تدريب لاعبي الاتحاد السكندري

يعود اليوم، الأربعاء، فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري، للتدريبات الجماعية على ملعب النادي فرع سموحة؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق النادي الاهلي المقرر لها يوم 18 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء.

وكان الاتحاد السكندري خرج من بطولة كأس مصر على يد فريق أبو قير للأسمدة أحد فرق الدرجة الثانية بركلات الترجيح 3/4 في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي ضمن مواجهات دور ال32.

ويعود إلى صفوف الفريق كلا من  كريستوفر موبولولو، والحبيب حسن، والمهدي سليمان حارس المرمى، بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم، حيث تأثر الفريق بغيابهم في مواجهة الفريق الماضية أمام أبو قير للأسمدة أحد فرق الدرجة الثانية في بطولة كأس مصر.

وفي سياق متصل وحلقة جديد من مسلسل أزمات لاعبي الاتحاد السكندري وتخبطات يعاني منها زعيم الثغر، خلال الفترة الأخيرة، حيث قرر طارق العشري المدير الفني للفريق، بأنه في حالة أي تجاوزات سيكون هناك قرارات تصل إلى حد الرحيل.

وتدخل محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، ووقع على كل لاعبي الفريق خصم 20 في المائة من عقود اللاعبين وقرر مصيلحي متابعة أخبار الفريق عن قرب أكثر والتدخل لمزيد من الحزم والاستقرار داخل صفوف الفريق.

وعلى صعيد كرة السلة، وفي إطار حرص  محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، على دعم ومساندة جماهير زعيم الثغر، فقد قرر رئيس نادي الاتحاد السكندري تنظيم رحلات وتوفير اتوبيسات لنقل جماهير الثغر لدعم ومساندة فريقها ومشاهدة مباريات الاتحاد السكندري والأهلي ( Best of 5)، بالدور النهائي لدوري السوبر لكرة السلة المقرر إقامته، خلال الفترة من 7 /6/2024 حتى 14/6/2024وذلك بصالة استاد القاهرة الرئيسية رقم 1 وذلك لحاملي بطاقة المشجع   fan lD وتذكرة المباراة، حيث قرر الاتحاد المصري لكرة السلة تخصيص عدد 500 تذكرة لكل نادي من خلال موقع تذكرتي وسوف تتواجد أتوبيسات مجانية يوم كل مباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب استاد جامعة الإسكندرية خلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الساعة الثالثة.