رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لإنقاذه من طوفان الانتقادات.. الأهلي يترقب وصول عرض سعودي لــ«أفشة»

محمد مجدى أفشة صانع
محمد مجدى أفشة صانع ألعاب النادى الأهلى

كشفت تقارير صحفية وإعلامية، مساء اليوم، الأربعاء، عن أن النادى يترقب وصول عرض من أحد أندية الدورى السعودى خلال الأيام المقبلة للتعاقد مع صانع ألعاب الفريق.

ويعيش محمد مجدى "أفشة" صانع ألعاب النادى الأهلى مقصلة من الانتقادات الجماهيرية بشكل كبير بسبب تصريحاته الإعلامية حينما كان ضيفًا فى أحد البرامج التليفزيونية.

ويتعرض أفشة لعقاب من الجهاز الفنى للفريق الأول بإستبعاده عن التدريبات خلال اليومين الماضيين بعد إستياء مارسيل كولر من تصريحاته الإعلامية.

وتسيطر حالة من الغموض بشأن مستقبل اللاعب مع النادى الأهلى فى الفترة المقبلة، حيث يعتبر كل الأمور واردة بشأن مستقبله، فى ظل وجود حالة من الغضب لدى الإدارة والجهاز الفنى من تلك التصريحات.

عرض سعودى ينقذ أفشة من طوفان الانتقادات 

ويترقب النادى الأهلى، فى الفترة المقبلة وصول عرض من الدورى السعودى للتعاقد مع محمد مجدى أفشة، خاصة فى ظل توتر علاقة اللاعب بالمدير الفنى السويسرى مارسيل كولر.

وسبق أن انتقل عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلى السابق إلى أهلى جدة السعودى بشكل نهائى وذلك بعد خلافه مع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب فى ملف التجديد.

يذكر أن محمد مجدى أفشة لا يشارك بشكل أساسى خلال الفترة الماضية فى تشكيل المدرب السويسرى مارسيل كولر، الذى يفضل عليه إمام عاشور.