رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط محاولة ترويج صفقة بالملايين لمخدر الأفيون في الإسكندرية

تجار الكيف قبل ترويج
تجار الكيف قبل ترويج صفقة أفيون بالإسكندرية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من ضبط 3 عناصر إجرامية قبل ترويجهم 12 كجم لمخدر الأفيون بقيمة مالية تصل لـ1،2 مليون جنيه في الإسكندرية.

ضبط محاولة ترويج صفقة أفيون بالملايين على يد تجار الكيف بالإسكندرية

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قيام (3 عناصر إجرامية "لـ2 منهم معلومات جنائية") بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم واتخاذهم من دائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وأمكن ضبطهم حال استقلالهم سيارة بالطريق الصحراوي بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، وعثر بحوزتهم (كمية من مخدر الأفيون وزنت 12 كجم).

وكشف ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(1،2 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك إدراك من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة.