رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمر كمال عبد الواحد

أزمة فى بوركينا فاسو قبل مواجهة مصر.العميد يستدعي لاعب جديد

حسام حسن
حسام حسن

 


أثار الغياب المُفاجئ لـ هيرفي كوفي، حارس مرمى منتخب بوركينا فاسو، ورويال شارلروا البلجيكي، عن معسكر منتخب بلاده قبل مواجهة مصر المقرر لها الخميس المقبل، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، جدلا واسعا، في ظل الشكوك المُثارة حول إدعاء الحارس للإصابة وطلب مدرب منتخب بوركينا فاسو التحقق من إصابته.

 

بوادر أزمة في بوركينا فاسو قبل مواجهة مصر
وأوضح براما تراوري المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو في تصريحاته بشأن غياب الحارس عن معسكر الفريق قبل مواجهة مصر: "لقد تحدثت مع هيرفي كوفي، أخبرني أنه أجرى فحوصات طبية، وأشعة خاصة وركبته ليست في حالة جيدة، ولكني طلبت منه ببساطة المستندات الداعمة لذلك، وإرسالها لي" 
وأشارت التقارير في بوركينا فاسو إلى أن هيرفي لن ينضم لمعسكر منتخب بوركينا فاسو استعدادا لمواجهة مصر وتم استبداله بلامبي ساليفو كوليبالي، وبالتالي تأكد غياب الحارس عن مواجهة منتخب مصر.
لكن تصريحات مدرب بوركينا فاسو، تشير إلى أن الأمور غير مستقرة والمنتخب لم يتحقق بعد من إصابة الحارس الأساسي في الرُكبة، الأمر الذي يثير الأزمات قبل مواجهة مصر الخميس المقبل.
جدير بالذكر أن الحارس هيرفي لم يتواجد في مباراتي ليبيا والنيجر الوديتين لمنتخب بوركينا فاسو قبل مواجهة مصر، حيث خسر منتخب بوركينا فاسو من بوركينا بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع النيجر بهدف مقابل هدف.

حسام حسن يستدعي عمر كمال عبد الواحد 

 

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن مدير المنتخب، استدعاء عمر كمال عبد الواحد لمعسكر المنتخب، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و١٠ يونيو من الشهر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العام بعد إصابة أحمد فتوح.