رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب كسر مفاجئ.. قطع مياه الشرب عن 3 قرى في شبين القناطر بالقليوبية

قطع المياه في القليوبية
قطع المياه في القليوبية بسبب كسر مفاجئ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن قطع المياه عن قرى «كفر شبين، والدير، والحصافة » وتوابعها فرع شبين القناطر وذلك لحدوث كسر مفاجئ في خط 700 مم المغذي لتلك القرى.

قطع المياه بشكل مفاجئ في القليوبية

ووجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بتوفير المعدات والمهمات اللازمة لسرعة التعامل مع العطل، وتوفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب بالقرى المتأثرة من الانقطاع.

الخط الساخن لمياه القليوبية

وأكد أنه في حالة حدوث أي طوارئ أو أضرار يرجى الإبلاغ من خلال الصفحة الخاصة بالشركة أو الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال التواصل مع الخط الساخن على رقم 01200288880.

موعد عودة المياه بعد القطع

وأكد رئيس شركة مياه القليوبية أنه سيتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتضررة من أعمال القطع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح، والتأكد من صلاحية المياه للشرب من أجل الحفاظ على صحة المواطنين.

في وقت سابق، عقدت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الأحد، مقابلات الشخصية لاختيار أخصائي مراكز التخاطب والتكامل الحسي وتنمية المهارات، والذي تنفذها وزارة الشباب والرياضة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد الستار، والدكتورة هدى أبوضيف مسؤولي مكتب قادرون باختلاف بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور عمر سيد استشاري مراكز التخاطب بالوزارة، ومنال ابو ضيف اخصائى بمكتب قادرون باختلاف، محمود شعبان ونيفين عبدالغنى مسئولى مكتب قادرون باختلاف بالمديرية.

شارك فى المقابلات 66 متقدما من التخصصات المختلفة للالتحاق بالعمل بمراكز المرحلة الثانية من مراكز التخاطب وتنمية المهارات والتكامل الحسي، والتى تشمل مركز كوم الاطرون بطوخ، ومركز الأمل للتنمية الشبابية والرياضية بالخانكة، ونادي القناطر الخيرية، وتأتي تلك المراكز ضمن برنامج جسور الأمل، والذي تم من خلاله إنشاء 68 مركز تخاطب على مستوى الجمهورية فى المرحلة الأولى، وبصدد إنشاء 60 مركزا في المرحلة الثانية بجميع المحافظات.