رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدافع الشرف..

كشف غموض إنهاء حياة فتاة والعثور على جثتها بأرض زراعية بالفيوم

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم، في كشف غموض مقتل فتاة والعثور على جثتها بأرض المعارض ناحية قرية منشأة عبد الله بدائرة مركز تحميل الفيوم، حيث تبين أن والد المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة.

جهود فريق البحث 

وتوصلت جهود فريق البحث المشكل من ضباط مباحث مديرية أمن الفيوم، وبمشاركة قطاع الأمن العام، ان المجني عليها مطلقة وتقطن في منزل والدها، الا أن والدها اكتشف أنها تزوجت عرفيا من مسجل خطر، فقرر التخلص منها، وقام بخنقها بحبل حتى فارقت الحياة بمكان العثور عليها.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من ضبط المتهم، واقر بمضمون ما تقدم.

بداية تفاصيل الواقعة 

في البداية تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة فتاة مقتولة، في ظروف غامضة، وملقاة بأرض زراعية ناحية قرية منشأة عبد الله بدائرة مركز أبو الفيوم.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم رئيس مباحث المركز، إلى المكان وتبين العثور على جثة فتاة مقتولة وملقاة بأرض زراعية ناحية قرية منشأة عبد بدائرة المركز، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خنق حول الرقبة.

نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور، وجه اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الضحية وشهود العيان، كما تولى فريق آخر تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.