رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يضبط حرامي الذهب من داخل المسكن في البساتين

المتهم بسرقة مشغولات
المتهم بسرقة مشغولات ذهبية من مسكن بالبساتين

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لغز واقعة سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن أحد المواطنين في البساتين، وتبين أن عاطلا وراء ارتكابها تم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أمن القاهرة يكشف لغز واقعة سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن بالبساتين

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، من (أحد المواطنين)، باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية من مسكنه بدائرة القسم.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى تحديد مرتكبي الواقعة وتبين قيام (عاطل" له معلومات جنائية") بارتكاب واقعة سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن المُبلغ، كائن بدائرة قسم شرطة البساتين.

 تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب" باستخدام "أداة حديدية" تم ضبطها.

وأضاف المتهم أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بمزاولته نشاط إجرامي تخصص في السرقة من داخل المساكن بذات الأسلوب، وأقر بارتكابه عدد (3) وقائع سرقة أخرى.

كما أقر المتهم بقيامه بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى عميليه "سيئ النية" (مالك محل مشغولات ذهبية – عاطل) تم ضبطهما، وبحوزتهما كافة المسروقات المستولى عليها وأقرا بعلمهما بكونها من متحصلات وقائع سرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات.