رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يبحث عن رد الاعتبار أمام الزمالك غدا.. والعشري يعلن قائمة الفريق

طارق العشري مع لاعبي
طارق العشري مع لاعبي الاتحاد السكندري

اختتم  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري تدريباته اليوم الأحد استعدادا لمواجهة فريق الزمالك المقرر لها غدا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

ويبحث طارق العشري مدرب زعيم الثغر في لقاء الزمالك غدا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط والعودة لسكة الانتصارات الغائبة.

ويضع العشري مدرب زعيم الثغر الرتوش النهائية على خطة عبور فريق الزمالك حيث ركز على علاج أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها في الفترة الماضية وخاصة مباراة زد إف سي الماضية.

وشهد مران  أمس حماسأ وندية بين جميع لاعبي الفريق من أجل نيل ثقة المدير الفني وحجز مكان في التشكيل الأساسية خلال المباراة القادمة في الدوري أمام الزمالك.

وحذر طارق العشري مدرب الاتحاد السكندري اللاعبين من التهاون أمام مرمي الزمالك أو التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس ويمنحه دفعة معنوية للفوز.

وعكف الجهاز الفني للاتحاد السكندري على مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات الزمالك الأخيرة لدراسة كل نقاط القوة والضعف في صفوفه وطريقته في الاستحواذ علي الكورة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم وأهم اللاعبين الذي يعتمد عليهم في بناء خطته وأبرز الاوراق الرابحة في صفوفه من الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

ومن جانبه ناشد مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي الجماهير بضرورة مؤازرة فريق كرة السلة اليوم أمام سبورتنج وفريق كرة غدا أمام الزمالك  خاصة وأن فريق السلة بات على أبواب حصد لقب البطولة وحلم التتويج باللقب.

ويدخل فريق الاتحاد السكندري مباراة الزمالك متسلحا بجماهيره التي تقف خلف الفريق سواء داخل الإسكندرية أو خارجها من أجل تحقيق الفوز.

وشهدت تدريبات زعيم الثغر محاضرة فنية لطارق العشري مدرب الفريق لشرح الأمور الخططية للاعبين لتطبيقها خلال المباراة.

ويعتمد العشري مدرب الاتحاد السكندري على القوة الضاربة في صفوف الفريق المتمثلة في كريستوفر موبولولو وبنچامين بواتينج ومورو ساليفو وعمر الوحش.

ويمني الاتحاد السكندري نفسه بالعودة من جديد إلى مسار الانتصارات وذلك على حساب الزمالك  في ظل المنافسة الشرسة علي صدارة ترتيب جدول الدوري.
وفي نفس السياق  قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تنظيم رحلة وتوفير اتوبيسات لنقل جماهير زعيم الثغر وذلك لحاملي بطاقة المشجع fan lD وتذكرتي؛ لمساندة فريقها ومشاهدة لقاء الاتحاد السكندري والزمالك المقرر لها غدا وسوف تتواجد اتوبيسات مجانية لنقل الجماهير من أمام ملعب ستاد جامعة الإسكندرية خلف مقر نادي الاتحاد السكندري من الساعة الرابعة والنصف وحتي الساعة الخامسة والنصف.

واختار طارق العشري 20 لاعبا لهذه المواجهة حيث ضمت كلا من:
المهدي سليمان / عمرو خليل / شريف رضا / هشام صلاح / محمود شبانة / سيف تقا / اسلام ابو سليمه / كريم الديب / عمرو صالح / ناصر ناصر / مورو ساليفو / خالد الغندور / عمر الوحش / رجب عمران / عبد الغني محمد / محمود سطوحي / احمد عبد / بنجامين بواتينج / بيكالي اوبامي / كريستوفر موبولولو.

وعلى  صعيد كرة السلة يلتقي الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري نظيره فريق سبورتنج  الدور قبل النهائي للدوري السوبر "Game 2" صالة برج العرب، اليوم الأحد، في ثاني لقاءات الفريقين.

المباراة مذاعة علي قناة الاتحاد المصري لكرة السلة.

وكان الاتحاد السكندري حقق الفوز علي فريق سبورتنج بنتيجة (89) نادي سبورتنج (75) في حضور أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي ومحمد خميس عضو مجلس إدارة النادي وذلك من أجل مساندة وتحفيز اللاعبين على الفوز.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 36 نقطة بينما فريق الزمالك في المركز الثالث عشر برصيد 25.