رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحت خط الفقر.. أرملة تستغيث بالرئيس لتقديم دعم تكافل وكرامة (مستندات)

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

يستغيث المواطن أسامة صبحي فران محمد ابراهيم عضو بحزب الوفد بمركز طوخ بمحافظة القليوبية، بالرئيس عبدالفتاح السيسي من عدم حصول المواطنة إيمان صبحي فران محمد ابراهيم على دعم مادي من تكافل وكرامة، وتأخر صدور الكارت الخاص ببرنامج تكافل وكرامة.

مضمون الاستغاثة

وقال في رسالة لمؤسسة النبأ الوطني، إنه بتاريخ 26/12/2023 الماضي توفي زوج المواطنة إيمان صبحي فران محمد ابراهيم، تبلغ من العمر 32 عاما، مضيفا أنها تعول طفلين في صفوف مختلفة بمرحلة التعليم الابتدائي.

وأشار إلى أن الأم الأرملة  حالتها صعبة والأسرة تحت خط الفقر، حيث أنها تتقاضي معاش تأميني ضئيل ولا يكفي احتياجاتهم اليومية، لافتا إلى أنها ليس لديهم مسكن بعد وفاة زوجها.

وتابع أنه بتاريخ 29/1/2024 الماضي تقدمت الأم الأرملة إلى وحدة الشؤون الاجتماعية بمحل إقامتها للحصول علي الدعم النقدي تكافل وكرامة لإعانتها هي وأطفالها الأيتام، وتم تسجيلها بتاريخ 29/1/2024 الماضي برقم استمارة التسجيل الإلكترونية 11978767، مؤكدا أنها لم تحصل على دعم تكافل وكرامة ولم يصدر لها فيزا كارت تكافل وكرامة  حتى الآن. 

وأكد أنه تم التواصل مع جميع الجهات المعنية بوزارة التضامن الاجتماعي ومديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة القليوبية ولكن دون جدوى.

رقم تلفون مقدم الاستغاثة: 01018846712