رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحماس والجدية شعار لاعبي الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك

احدي تدريبات الفريق
احدي تدريبات الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، استعداداته، غدا الأحد، وذلك لمواجهة الزمالك المقرر لها بعد غد، الإثنين، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل المصري.

ويبدأ طارق العشري، مدرب زعيم الثغر مرانه الأساسي والأخير، اليوم السبت، على ملعب النادي فرع سموحة، حيث يضع لمساته الأخيرة والاستقرار على التشكيل الذي يخوض به اللقاء.

ويسعى طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري؛ لتصحيح أخطاء المباريات الماضية وتجهيز الفريق بالشكل الأمثل. 

وحرص «العشري» على عقد محاضرة مع اللاعبين لتحفيزهم والحديث عن أهمية لقاء الزمالك المقبل والعودة للنتائج الإيجابية وتلاشي الأخطاء التي وقعوا فيها.

وقاد مدرب زعيم الثغر المران وسط أجواء من الحماس والجدية والتركيز علي تنفيذ الجمل التكتيكية ورفع معدلات الجاهزية الفنية والبدنية لدي لاعبي الفريق.

 وشهد المران حماسا وندية بين جميع لاعبي الفريق؛ من أجل نيل ثقة المدير الفني وحجز مكان في التشكيل الأساسية خلال المباراة القادمة في الدوري أمام الزمالك.

وكان  طارق العشري، مدرب زعيم الثغر، قرر  توقيع عقوبة على اللاعب أحمد عادل ميسي؛ وذلك من أجل انضباط اللاعب داخل وخارج المستطيل الأخضر وعدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني للفريق حيث حذر العشري اللاعب أكثر من مرة بسبب التراخي وعدم اللعب برجولة يذكر أن عقد اللاعب ميسي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

كما فرض مدرب زعيم الثغر الانضباط على لاعبي الفريق، وعلى أي لاعب لم يقدر قيمة قميص الاتحاد السكندري بفرض عقوبة تصل إلى 200 ألف جنيه بخلاف تحويله للتحقيق؛ وأي لاعب لم يقدر قيمة وتاريخ نادي الاتحاد سيكون خارج الحسابات تماما ولايوجد لاعب اكبر من نادي الاتحاد السكندري.

وأشار العشري، إلى أن أي لاعب يحصل علي  جميع حقوقه بالكامل، ومحمد مصيلحي رئيس النادي لا يبخل على الفريق بأي شيء ويقوم بتذليل كافة العقبات أمام الجهاز الفني والفريق
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 36 نقطة بينما فريق الزمالك في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.