رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يد الأهلي بطل دورى المحترفين بعد كسر كوماندوز الزمالك فى اللقاء الفاصل

النبأ

توج فريق الأهلي، لكرة اليد ببطولة دورى المحترفين  ، بعد الفوز على الزمالك  في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول لصالح الزمالك  10 / 9.

 

يد الأهلي بطل دورى المحترفين بعد كسر كوماندوز الزمالك فى اللقاء الفاصل

 

يد الأهلي،نجح بقيادة مديره الفنى الإسباني ديفيدز ديفيدز،فى تحويل تأخره إلى فوز عريض بفارق 6 أهداف  ليعوض خسارته فى الجولة الماضية 22 / 24 وذلك بفضل رجل المباراة محمد إبراهيم ميحا،  ودفاعة القوى بقيادة الكابتانو أبراهيم المصري وسيف هاني والاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق محسن رمضان وسيسة.


كوماندوز الزمالك،  فشل في الحفاظ على تقدمه فى نهاية الشوط الأول  بعد أن إعتماد الأهلي  على الدفاع المنظم 6 صفر بقيادة إبراهيم المصري ومن خلفه الحارس محمد إبراهيم ميحا، الذى أنقذ خمس  انفرادات من شادى خليل وخالد وليد ومازن رضا وأحمد الأحمر  بخلاف  تسديدات الفولي  وحشاد وعبد الغنى.
وعاب على لاعبي الزمالك،  الفشل فى اختراق دفاع الأهلي وقطع الكرات منهم خاصة أحمد الأحمر وشادى خليل حيث ارتدت معظمها باهداف عكسية لفريق الأهلي  بطريقة الفاست بريك،دون أن يتدخل إيهاب محسن،المدير الفني لفريق الزمالك، الذى وقف عاجز لدرجة ان الفارق وصل فى بعض الأحيان إلى 8 أهداف  24 / 16.
وواجه كوماندوز الزمالك، صعوبات مع حكمى اللقاء  اللذين تفننو فى مساعدة الأهلي،  بأحتساب فاولات وهمية على لاعبي الزمالك مع كل التحام بلاعبي الأهلي  بخلاف رميات الجزاء  واستخدام أشارة اللعب السلبي  مع كل هجمة لفريق الزمالك،  رغم أن الكوماندوز متأخرين فى النتيجة وليس من مصلحة الفريق تطويل الهجمة وتم إلغاء هدف أحمد الأحمر،  بداعي أن هناك فاول لصالح الزمالك وكذلك إلغاء هدف شادى خليل  بداعي أن قدمه كانت على الخط.