رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع سائق وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين نقل على الطريق بسوهاج

حادث تصادم سيارتين
حادث تصادم سيارتين نقل على الطريق بسوهاج

لقي سائق مصرعه وأصيب آخر في حادث تصادم بين سيارة نصف نقل بأخرى نقل ثقيل بمقطورة على الطريق الصحراوي الغربي بمركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مصرع سائق وإصابة آخر في حادث بين سيارتين نقل على الطريق بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز، ووجود متوفي ومصاب.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير السيارة نصف نقل قيادة المدعو «عبد الحميد ك م م» - 26 سنة، سائق، ومقيم الغربية، على الطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها ما أدى إلى إنحرافها واصطدامها بسيارة نقل ثقيل بمقطوره متوقفة على جانب الطريق من الخلف، قيادة المدعو «ظريف ا م» - 43 سنة، سائق، ومقيم الجيزة.

نتج عن الحادث مصرع مستقل السيارة الأولى المدعو «سامح ا ج ع» - 43 سنة، سائق، ومقيم الجيزة، وإصابة قائد السيارة الأولى بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج.

وبسؤال قائدي السيارتين، قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما سبق، ونفيا الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.