رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شبانة: الأهلي يتفاوض لضم خليفة معلول.. والزمالك فى طوارئ بسبب رمضان صبحي

رمضان صبحى لاعب بيراميدز
رمضان صبحى لاعب بيراميدز على رادار الزمالك

كشف الإعلامى الرياضى محمد شبانة، خلال برنامجه الإذاعى، عن خريطة صفقات القطبين، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وموقف مسئولى الأبيض فى حل أزمة القيد.

وبحسب شبانة، سيتحرك الأهلى بكل قوة خلال الأيام المقبلة، لحسم صفقة أجنبية جديدة لمركز الظهير الأيسر، ليكون بديلًا للتونسى على معلول الذى سينتهى تعاقده مع المارد الأحمر كما أنه أصيب بقطع فى وتر "أكيليس" وسيحتاج مدة كبيرة للعودة والتعافى.

وإستطلع مسئولو النادى الأهلى موقف اللاعب المغربى يحيى عطية الله لاعب الوداد السابق من الإنتقال لحامل لقب دورى أبطال إفريقيا، قبل الشروع فى المفاوضات مع ناديه الروسى.

وقال شبانة خلال أن الأهلى فتح خطوط اتصال مع عطية الله وناديه لمعرفة موقفهم من الصفقة بعدما حصلت لجنة الكرة على موافقة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

وأوضح شبانة أن النادى الروسى منفتح لفكرة انتقال اللاعب على سبيل البيع النهائى أو الإعارة بشرط تلبية طلباتهم المادية والتى من المنتظر إرسالها إلى الأهلى فى الأيام القليلة المقبلة.

شبانة: الزمالك فى حالة طوارئ لحسم صفقة رمضان صبحى

من جهة أخرى، كشف شبانة عن انعقاد جلسة منتظرة بين إدارة الزمالك ورمضان صبحى لاعب نادي بيراميدز فى محاولة لإقناعه بالانتقال إلى القلعة البيضاء قبل التجديد الرسمى لناديه.

وأضاف أن رمضان صبحى لم يوقع على عقود تجديده لبيراميدز حتى الآن بالرغم من توصلهم لاتفاقات نهائية وهو ما جعل الزمالك حاليا يتدخل فى الصفقة فى محاولة للظفر بها.