رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صفقة مدوية.. الهلال يخطط لكأس العالم للأندية بالتفاوض مع نجم البرتغال

فريق الهلال السعودى
فريق الهلال السعودى بكامل نجومه

أفادت تقارير صحفية برتغالية، منذ دقائق قليلة، بوجود رغبة قوية لدى إدارة نادى الهلال السعودى فى التعاقد مع أبرز لاعب برتغالى فى الدورى الإيطالى الموسمين الماضيين.

وربط التقرير البرتغالى نادى الهلال بمحاولة تعاقده مع جناح ميلان الإيطالى رافائيل لياو، أحد أبرز نجوم السيريا A.

ويخطط مسئولو الهلال للتعاقد مع لياو من أجل تدعيم القائمة الخاصة بالفريق المُلقب بــ "الزعيم"، من أجل المشاركة القوية فى بطولة كأس العالم للأندية 2025 وهى البطولة التى ستقام فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتستضيف الولايات المتحدة الامريكية البطولة على أرضها في صيف العام المقبل لأول مرة وبنظام جديد بمشاركة 32 فريقًا تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويشارك الهلال فى البطولة بصفته بطل دورى أبطال آسيا قبل عامين، كما سيشارك الأهلى كبطل لقارة إفريقيا لعام 2021.

وتعاقد مسئولو نادى الهلال الصيف الماضى فى ميركاتو ضخم، مع كل من  نيمار، روبن نيفيز، سيرجى ميلينكوفيتش سافيتش وميتروفيتش.

وأفادت صحيفة "OJogo" البرتغالية أن مسئولى الهلال يرغبون في ضم جناح ميلان ومنتخب البرتغال، خلال الميركاتو الصيفىي المقبل.

وبحسب التقرير فإن والد اللاعب ووكيله سيطيرا إلى السعودية خلال الأيام المقبلة لإكمال المفاوضات التى بدأت منذ فترة من قبل الهلال.

وذكر التقرير البرتغالى،  أن هناك شرطًا جزائيًا فى عقد البرتغالى مع ميلان وقيمته 175 مليون يورو وهو مبلغ من السهل على النادى السعودى دفعه من أجل امتلاك لياو.

وفى حالة إذا إكتملت  المفاوضات بين جميع الأطراف سينتقل لياو إلى الهلال فى صفقة قد تكون الأقوى في الميركاتو الصيف المقبل نظرًا لأن البرتغالى مطلوب فى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.