رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هلا السعيد.. سواق أوبر قلع البنطلون أعلي الضبعة "تفاصيل صادمة"

هلا السعيد أعلي الضبعة
هلا السعيد أعلي الضبعة

كشفت الفنانة هلا السعيد، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، أكدت الفنانة في فيديو لايف لها أعلي محور الضبعة، أنها انفعلت عليه بعد أن وجدته أوقف السيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينا واجهته، وبرر موقفه بأنه مريض يعاني من مرض السكر.

الفنانة هلا السعيد
الفنانة هلا السعيد

هلا السعيد: مفيش فايدة في أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا

ونشرت هلا السعيد، فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيه: أنا واقفة على محور الضبعة، سواق أوبر فجأة وقف وفجأة قالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار.
كما علقت هلا السعيد على الفيديو، قائلة: الحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل بقي في بوليسي جديدة، وفيه تسجيل في العربية، بس واضح أن مفيش فايدة في أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا.

وعاودت هلا السعيد نشر فيديو أخر لها ردًا على مهاجميها، بأن ربما يكون السائق مريض سكر فأكدت لهم وهي في حالة إنهيار، إنه كاذب وكان يريد التحرش بها لولا خوفه منها بعد ان تحدثت لاحد أصدقاءها، وارسال لايف لوكيشن لها وسمعها أثناء تحدثها في الهاتف. 

وليست هذه هي الواقعة الأولى لسائقي أوبر، حيث إنه في الفترة الأخيرة بدأت تنشر عددا من الوقائع على السوشيال ميديا، وتنوعت هذه الوقائع ما بين الخطف والتحرش، ومنهن من ضحت بحياتها من أجل الحفاظ على نفسها، بعد أن تعرضت للتحرش من سائق أوبر، وهو الأمر الذي أصبح حديث الجميع، وتحولت القضية إلى قضية رأي عام.