رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس «الوطنية للإعلام» يتحدث عن اعتماد «12» صوتًا جديدًا من القراء والمبتهلين بإذاعة القرآن الكريم

حسين زين
حسين زين

اعتمدت اللجنة الموحدة لاختبار القراء والمبتهلين عدد أثنى عشر صوتًا جديدًا من القراء والمبتهلين بإذاعة القرآن الكريم للمشاركة في تلاوات الإذاعات الخارجية بمختلف أنواعها والأمسيات والمناسبات الدينية بالإذاعة والتليفزيون.

وقال حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إن اعتماد الاصوات الجديدة يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتجديد الخطاب الديني ومنح فرص للشباب وتفعيل دورهم لنشر الفكر الوسطي عبر محطة القرآن الكريم الإذاعية، ليكونوا بمثابة المنبر القوي وتأكيدًا لقوة مصر الناعمة في مواجهة الأفكار المتطرفة وترسيخًا لقواعد دولة التلاوة.

وأكد حسين زين أن الوطنية للإعلام تدعم بشكل كبير تلك العناصر المتميزة والشابة وتوفير كافة الإمكانات لها للنهوض بالخدمات الإعلامية التي تسهم في التوعية والتنوير ليس على مستوى القراء فحسب بل يمتد الدعم أيضًا لشباب الأئمة والوعاظ والواعظات وأمناء وأمينات الفتوى.

ومن جانبه أثنى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على هذا الأمر موجهًا التحية والتقدير للهيئة الوطنية للإعلام على هذا التعاون البناء والمثمر والذي يسهم بقوة في نشر الفكر الوسطي ويؤكد على ريادة مصر في هذا المجال.