رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس ريال مدريد مودعًا كروس: هذا النادي بيته وسيبقى كذلك

فلورنتينو بيريز وتوني
فلورنتينو بيريز وتوني كروس

أعرب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن امتنانه للألماني توني كروس، لاعب الفريق الملكي، بعد إعلان اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي.

وأعلن توني كروس ظهر اليوم اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعد انتهاء بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة، يورو 2024.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للنادي، قال فلورنتينو بيريز: "توني كروس واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ ريال مدريد، وهذا النادي بيته وسيبقى كذلك".

انضم توني كروس لصفوف ريال مدريد قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني في صيف 2014.

وأكد ريال مدريد في بيان رسمي اعتزال توني كروس كرة القدم عقب نهاية بطولة أوروبا المقبلة، مذكرًا بالإنجازات التي حققها اللاعب الألماني بقميص الفريق خلال مسيرته.

وجاء في بيان النادي: "توني كروس سيبقى في قلوب كل جماهير ريال مدريد للكرة الممتازة التي قدمها ولأنه كان لاعبًا قدّم كل شيء من أجل القميص ومثل قيم ريال مدريد".

وتمنى ريال مدريد حظًا وافرًا لتوني كروس وعائلته في المرحلة الجديدة من حياته.

وكان توني كروس قد عاد من اعتزاله اللعب دوليًا من أجل المشاركة مع المنتخب الألماني في بطولة أمم أوروبا المقبلة التي تستضيفها بلاده بين 14 يونيو و14 يوليو المقبلين.

بدأ توني كروس مسيرته ضمن ناشئي نادي جرايفسفالدر إف سي، ثم انضم لشباب نادي هانزا روستوك في صيف 2002، وصعد لفريق تحت 17 عامًا في صيف 2004، ثم انتقل لشباب بايرن ميونخ تحت 19 عامًا في صيف 2006، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في صيف 2007.

وانضم لصفوف باير ليفركوزن على سبيل الإعارة في يناير 2009، ثم عاد لبايرن ميونخ في صيف 2010، حيث قضى 4 مواسم مع الفريق قبل الانتقال إلى ريال مدريد.