رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توني كروس يرحل عن ريال مدريد نهاية الموسم

توني كروس
توني كروس

قرر الألماني توني كروس، نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني، الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع نهاية الموسم.

ويرتبط كروس بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي 2023/2024. وذكر كروس عبر حسابه الشخصي على إنستجرام أنه قرر اعتزال كرة القدم نهائيًا هذا الموسم، مما يعني أنه سيختتم مسيرته الرياضية مع ريال مدريد.

وأوضح كروس أن بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 ستكون البطولة الأخيرة التي يشارك فيها، وبعدها سيعلن اعتزاله كرة القدم.

من جهة أخرى، حقق فريق ريال مدريد أفضل سلسلة تاريخية دون خسارة في الدوري الإسباني، حيث وصل للمباراة 31 دون أي خسارة، بعد التعادل مع فياريال بنتيجة 4-4 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب لا سيراميكا ضمن منافسات الجولة 38 من الليجا للموسم الحالي 2023-2024.

بهذا التعادل، سجل ريال مدريد رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الإسباني، متجاوزًا الرقم السابق الذي حققه في أبريل 1989 عندما خاض 30 مباراة دون خسارة. بدأت سلسلة ريال مدريد الحالية في 27 سبتمبر 2023، ومنذ ذلك الحين حقق الفريق 24 فوزًا و7 تعادلات، مسجلًا 76 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

حسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني رقم 36 في تاريخه، حيث يتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 96 نقطة جمعها من الفوز في 29 مباراة، والتعادل في 7، وخسارة مباراة واحدة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته في الأول من يونيو المقبل على ملعب ويمبلي في لندن.