رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال مفيش نادى عنده مشاكل زى الزمالك

حسين لبيب يزف بشرى خير لجماهير الزمالك بتجديد عقود الثلاثي ويؤازر الأهلي

حسين لبيب مفيش نادى
حسين لبيب مفيش نادى فى العالم عنده مشاكل الزمالك وأؤكد سيتم

 

 

زف الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بشرى خير لعشاق القلعة البيضاء، بعد أن أكد فى تصريحات تلفزيونية، أن الثلاثي أحمد سيد زيزو ومحمد عواد ومحمد صبحي، مستمرين مع الفريق الأبيض وسوف يتم تجديد تعاقدهم مع القلعة البيضاء.

 

حسين لبيب مفيش نادى فى العالم عنده مشاكل الزمالك وأؤكد سيتم تجديد عقود هذا الثلاثي وأتمنى فوز الاهلى على الترجى

 

وأكد لبيب، أن جماهير الزمالك وفية وعظيمة وأهدى بطولة الكونفدرالية لهم لأنه العامل الأساسى فى الفوز ولن ندخر أى جهد من أجل إسعاد الجماهير.

 


وقال  حسين لبيب فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أوتن تايم سبورتس: "جماهير الزمالك وفية وعظيمة وتستحق الفرحة، والمنظر كان يفرح والحمد لله أن اللاعبين كانوا رجالة وفرحوا هذه الجماهير، وسعيد بفرحة الجماهير وأهدى لهم الكونفدرالية".

وأضاف رئيس الزمالك: "لن ندخر أى جهد من أجل إسعاد جماهير الزمالك، ولكن لا يوجد أى نادى فى العالم لديه مشاكل مثل نادى الزمالك، وكنا على علم بهذه المشاكل ونسعى لحلها ولكن كل يوم بيظهر مشاكل جديدة مثل موصوع خالد بو طيب الذى يحتاج 3 ملايين دولار ولم يكن فى الحسبان".

وتابع: "المجلس الحالى واجه مشاكل كثيرة ويسعى لحلها، وهناك مفاجآت كثيرة نواجهها يوميا بسبب أزمات ومشاكل".

 

وأوضح: "لم نخش أحد فى قرارنا خلال أزمة أحمد فتوح ومحمد صبحى وهدفنا مصلحة الزمالك، وأصبحوا حاليا من قوام الفريق ويعملون بشكل مميز داخل الفريق ولم يحدث أى مشاكل منذ ذلك الوقت".

وأضاف: "أحمد سليمان وحسين السيد المسئولين عن ملف كرة القدم ولكن مجلس الإدارة دائما على قلب رجل واحد ومتعاونون لدرجة كاملة وهدفنا مصلحة الزمالك فقط".

وتابع: "من أول يوم نسعى لتصحيح العلاقات مع كل المنافسين وكل المنظومة الرياضية لتغيير الصورة الذهنية التى كانت موجودة، ولم نفتعل أى مشكلة مع أحد حتى لو اختلفنا يكون اختلاف برقية".

عن تجديد زيزو، قال: "عقد أحمد مصطفى زيزو لازال ممتدا مع الزمالك وهو أحد كباتن الفريق، وهو زملكاوى ولا غنى عنه فى الفريق، ومش عارف ليه بنتكلم فى الموضوع ده حاليا".

 



وأكد لبيب خلال تصريحات تلفزيونية، أن زيزو من أهم اللاعبين داخل نادى الزمالك وسيجدد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة أنه يشعر بالسعادة بارتداء القميص الأبيض.


وأوضح رئيس نادى الزمالك أن محمد صبحى ومحمد عواد حراس الزمالك مستمران مع الفريق ولن يرحلوا،مطالبًا الجميع بتحرى الدقة فى الأخبار التى يتم نشرها عن الفريق.
تابع رئيس الزمالك:" أتمنى فوز الاهلى على الترجى التونسي يوم السبت المقبل والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا ليواجه الزمالك على بطولة السوبر الأفريقى".
وواصل:" أعشق نادى الزمالك الذى تربيت داخله ولقطة الجرى داخل الاستاد عفوية للفرح مع جمهور الزمالك الكبير التى تواجد فى استاد القاهرة الدولى بعشرات