رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أتلتيكو مدريد يستضيف أوساسونا في الليجا

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره أوساسونا في مباراة مرتقبة تُقام في الثامنة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

يدخل الروخي بلانكوس المباراة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بينما يأتي أوساسونا في المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

يسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة انتصاراته بعد فوزه الأخير على خيتافي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب ألفونسو بيريز ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

بعد ثلاثية النجم الفرنسي أنطوان جريزمان ضد خيتافي، حقق أتلتيكو مدريد إنجازًا مميزًا بتخطي حاجز المائة هدف في الموسم الواحد للمرة الثامنة في تاريخه، والثالثة تحت قيادة المدرب دييجو سيميوني. سجل الفريق 116 هدفًا في موسم 2013/2014 و106 أهداف في موسم 2016/2017 خلال 61 و58 مباراة على الترتيب.

حقق أتلتيكو مدريد فوزًا كبيرًا على خيتافي بثلاثية نظيفة، وجاءت الأهداف عبر هاتريك النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقائق 27، 42، و51 من زمن المباراة. بهذا الفوز، عزز أتلتيكو مدريد مركزه الرابع في جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، بينما توقف رصيد خيتافي عند 43 نقطة في المركز العاشر، ويتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 93 نقطة.

يدخل أتلتيكو مدريد مباراته ضد أوساسونا بتركيز عالٍ، ويسعى لتحقيق الفوز لتعزيز مركزه في الترتيب وضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.