رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برشلونة يستضيف رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يستضيف فريق برشلونة نظيره رايو فاليكانو مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

وتُقام المباراة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

يهدف برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز إلى الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتعزيز مركزه في وصافة الدوري الإسباني وضمان المركز الثاني بعد فقدان الفريق الكتالوني لجميع الألقاب الأخرى.

يكفي برشلونة التعادل لحسم المركز الثاني دون النظر إلى نتائج جيرونا، الذي يواجه فالنسيا اليوم أيضًا ضمن منافسات الجولة نفسها.

يحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد الذي توج باللقب، لعب برشلونة 36 مباراة، فاز في 24 منها، تعادل في 7، وخسر 5 مباريات. 

بينما يحتل رايو فاليكانو المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة.

في سياق متصل، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الكتالونية مساء اليوم الخميس، عبر موقعها الرسمى، أن اللاعب الهولندى الشاب، تشافى سيمونز سيكون صاحب مصيره فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويلعب سيمونز فى الوقت الحالى مع لايبزيج الألمانى معارًا من باريس سان جيرمان الفرنسى، ولا يخطط النجم الهولندى الشاب للعودة مرة أخرى إلى ملعب "حديقة الأمراء".

وبحسب الصحيفة الكتالونية، فإن وجهة اللاعب هى برشلونة، وهو نادى يجذب إهتمامه ويرغب فى اللعب مرة أخرى مع الفريق، خاصة فى ظل عدم إقتناعه بفكرة العودة إلى الدورى الفرنسى.