رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وسط إجراءات أمنية مشددة..

«تعليم المنوفية»: تسليم أسئلة امتحان الجبر والإحصاء للشهادة الإعدادية للإدارات

النبأ

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية،
تسليم أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية لجميع الإدارات التعليمية والتى ستنطلق اليوم، الخميس. 

وأكد محمود الفولي، وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل تأمين أوراق أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية العامة بالاستعانة برجال الشرطة، ومرافقتهم لأوراق الأسئلة من مقر مديرية التربية والتعليم إلى اللجان المختلفة بكافة أرجاء المنوفية.

وبدأت اليوم الخميس الموافق 2024/5/16،  أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية العامة للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2023/2024.

 وشهدت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية بحضور محمود الفولي، مدير المديرية، وبدوي سبيع مدير عام الشئون المالية والإدارية، وممدوح الجابري مدير عام الشئون التنفيذية، ومديري عموم الإدارات التعليمية، وإسلام خطاب، مدير إدارة الأمن بالمديرية، تسليم أوراق أسئلة امتحان الجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، منذ الساعة الخامسة فجرا أخذًا في الاعتبار تباعد المسافات بين الإدارات التعليمية المختلفة.

وطالب الفولى أولياء الأمور تقديم الدعم النفسي لأبنائنا تلاميذ الشهادة الإعدادية في أول يوم لامتحاناتهم، مشددا على الملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان بتوفير كافة أنواع الدعم من أجل تهيئة الأجواء لأداء الامتحان في جو من السكينة والطمأنينة.